العالم العربي

تفاصيل اعتقال الاحتلال لرجل الأعمال الأردني

والد رجل الأعمال الأردني (ثائر شعفوط)والمعتقل حاليا لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتهمة التجسس لمصلحة الاستخبارات الإيرانية، يطالب الحكومة الاردنية مواصلة جهودها مع سلطات الاحتلال، لحين الإفراج عنه كونه بريء.

مصلحة السجون

طالب والد رجل الأعمال الأردني (ثائر شعفوط)والمعتقل حاليا لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتهمة التجسس لمصلحة الاستخبارات الإيرانية،  الحكومة الاردنية مواصلة جهودها مع سلطات الاحتلال، لحين الإفراج عنه كونه بريء.

وعن تفاصيل اعتقاله يقول قاسم شعفوط 58 عاما، والد رجل الأعمال ثائر 32عاما بحسب صحيفة “الغد” الاردنية إن نجله توجه لزيارة بيت جده (والد أمه)، في مخيم العروب قضاء الخليل في 13نيسان الماضي كونه يحمل بطاقة جسور صفراء.

وتابع أنه بتاريخ 17 نيسان توجه لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، وأثناء عودته إلى بيت جده تم اعتقاله من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الأب، أنه علم بأمر اعتقال نجله من خلال الأهل والأقارب في الضفة الغربية الذين زاروا نجله في المعتقل وأبلغوه بعملية الاعتقال خلال شهر نيسان .

وحسب شعفوط فإن المحامي الموكل بالدفاع عن ابنه أبلغه أنه متهم بالتخابر مع جهات معادية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي.

ويضيف أنه أبلغ جميع النواب في كتلة الإصلاح وهم الذين تولوا عملية التواصل مع الجهات المختصة والتي من بينها وزارة الخارجية.

ويعمل المعتقل شعفوط وفق والده بتجارة مادة الحلاوة الغذائية، كما كان قبل عام يعمل في إحدى الدول الخليجية وبذات التجارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق