3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تواصل بمشروع تجميل المدينة وتزيينها لاضافة البعد الجمالي عليها

بلدية الطيبة تواصل بمشروع تجميل المدينة وتزيينها لاضافة البعد الجمالي علـى المدينة، من خلال زراعة وتشجير الجزر الوسطية في الشوارع، وطلاء السياج الحديدي، وسطها.

tn1 (1)

واصلت بلدية الطيبة، الأسبوع الفائت، وعشية عيد الفطر السعيد، بمشروع تجميل المدينة وتزيينها لاضافة البعد الجمالي علـى المدينة، من خلال زراعة وتشجير الجزر الوسطية في الشوارع، وطلاء السياج الحديدي، وسطها.

ويفيد مراسلنا ان اعمال المشروع تتم في هذه الايام على الجزر الوسطية في شارع البنوك، كذلك في مناطق مختلفة اذ تم تنظيف نواصي الشارع، والجزر على امتداد  الشارع، وزراعتها بالمزروعات التجميلية.

وأوضحت البلدية انها العمل في منطقة البنوك، حيث شرعت طواقم البلدية بزرع نباتات تجميلية، مؤكدة استمرار الاعمال، في مناطق أخرى.

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، قال:”  ان هذا المشروع، هو  احد المشارع التي تعكف عليها البلدية لبناء طيبة اجمل تليق بأبنائها”.

وحث مصاروة، جميع المواطنين، المحافظة على المزروعات، من أجل ظهور مدينتهم بالشكل المشرف والمظهر الحضاري.

بالمقابل، أعرب العديد من سكان مدينة الطيبة، بدءا بالمارة بالتزامن مع تنفيذ المشروع، ومن ثم رواد مواقع التواصل الإجتماعية، عن مدى سرورهم وبهجتهم بهذا المشروع الذي اضفى جمالا على الشارع.

ويشار إلى أن البلدية ، شرعت في شهر أذار/مارس الفائت، بتنفيذ مشروع لتجميل المدينة وتزيينها لاضافة البعد الجمالي علـى المدينة، من خلال زراعة وتشجير الجزر الوسطية في الشوارع، وتركيب سياج حديدي، وسطها.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

‫4 تعليقات

  1. بكل البلدان المتقدمه بالبلاد يحاولون قدر المستطاع عدم وضع اسيجه وحواجز في الشوارع العامه داخل المدينة بسبب تشويه المنظر العام .
    انظروا الى شارع ابن جبيرول احد اهم شوارع تل ابيب , شارع ذو ثلاثة مسالك في اكل اتجاه ولا يوجد سياج في الوسط بينها .
    توضع الحواجز فقط بجانب المدارس او اذا كانت هناك محطة انتظار لمنع الاجتياز مقابلها .
    فقط في الطيبة توضع حواجز وعلى الحواجز توضع قواوير لزيادة تشويه المنظر العام

  2. رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، قال:”ان هذا المشروع، هو احد المشارع التي تعكف عليها البلدية لبناء طيبة اجمل تليق بأبنائها”
    بلدية الطيبة تعكفففففف؟!! لا تنسوا الاعتكاف…بلدية الطيبة سباقة بالاعتكاف دوماً
    البعد الجمالي للطيبة يكتمل برحيل شعاعهم

  3. مشاريع عبثية تنفيذ سيء للمشاريع هذا اقل ما يقال عن تقنية العمل بهذا المشروع باختصار كمان جوب لاحد المقربين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *