3أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةأخبار محلية

وسط اجواء مميزة – افتتاح محل فروتي فرش لكل ما يلزم الضيافة في قلنسوة

افتتاح محل فروتي فرش، الذي يختص بتقديم كل ما يلزم الضيافة، من مكسرات حلويات، أفخر أنواع الكعك، عصائر، كوكتيل، وفيل بلجيكي، كريب فرنسي، سفلية، والعديد من الأنواع اللذيذة والفاخرة، الطازجة ومكوناتها الطبيعية، منسقة بشكل رائع.

tn30

شهدت مدينة قلنسوة مساء اليوم الجمعة، حفل إفتتاح محل فروتي فرش، الذي يختص بتقديم كل  ما يلزم الضيافة، من مكسرات حلويات، أفخر أنواع الكعك، عصائر، كوكتيل، وفيل بلجيكي، كريب فرنسي، سفلية، والعديد من الأنواع اللذيذة والفاخرة، الطازجة ومكوناتها الطبيعية، منسقة بشكل رائع.

وشارك في حفل الإفتتاح العديد من  أبناء مدينة قلنسوة والمنطقة، من الطيبة والطيرة، حتى وادي عارة، وباقة الغربية.

وأعرب الحضور عن مدى سعادته بهذا الصرح التجاري، الأول من نوعه، والذي يقدم مجموعة مفتخرة من الحلويات وغيرها، والي يوفر على السيدات عناء تحضير موائد الضيافة في المناسبات المتنوعة.

تنتشر محلات الكعك والحلوى والمحامص ومحلات الشكولاطة، في كافة البلدات، إلا أن فكرة محل فروتي فرش، تعتبر الأولى من نوعها، التي تشمل بمضمونها كل ما يلزم الضيافة تحت سقف واحد.

ويعتبر هذا المحل من أفضل المحلات في المثلث الجنوبي، وأرقاها من حيث التقديم، والتصميم.

ويقع المتجر في مدينة قلنسوة، في القرب من مدرسة “الزهراء”، ليشكل محطة جميلة، تمنحكم المذاق الحلو على إختلاف أشكاله وتنوعها، إذ يقدم المحل أفخر أنواع الشطولاطة، إضافة إلى السكاكر والحلويات الأخرى، كذلك تنسيق فاكهة، وأفخر أنواع الكعك،  التي تم ابتكارها في المحل، عصائر، كوكتيل، وفيل بلجيكي، كريب فرنسي، سفلية، والعديد من الأنواع اللذيذة والفاخرة، الطازجة ومكوناتها الطبيعية، منسقة بشكل رائع، ذلك بأسعار مقبولة جدا.

وأسست المحل سيدتا الأعمال، هيداء أبو سلام، وسجى مخلوف، من مدينة باقة الغربية، حيث اخترن مدينة قلنسوة لإخراج فكرتهن إلى حييز التنفيذ، لتمنع بلدات المثلث، تجربة التسوق من متجر كامل ومتكامل، بكل معروضاته، وجلساته، وحسن الضيافة والإستقبال والمعاملة فائقة الإحترام.

 ” فروتي فريش”

فكرة جديدة في عالم الضيافة، فبعد أن اعتدنا على مشاهدة باقات الزهور ذات الروائح العطرة الفواحة تزين مائدة الطعام والموائد، ظهرت فكرة أخرى أشد جمالاً وإبداعاً وتنسيقاً. باقات من الفواكه، والمكسرات، والحلويات المختلفة، تأخذ بالألباب، والطريف في تلك الباقة أنها تضم العديد مستلزمات الضيافة المنوعة ذات الألوان الجذابة، مقطعة ومرتبة بطريقة شهية.

وعلى رغم بساطة الفكرة من حيث الشكل إلا إنها تحتاج إلى خيال واسع وابداع وفن لإنجازها الأمر الذي قد يستغرق الكثير من العناء والوقت، لذلك ومن هذا المنطلق نبعت فكرة افتتاح المحل، ليوفر عليكم عناء الشراء والتقطيع والتنسيق، وتحضير الكعك والمخبوزات، والحلويات الأخرى، منها المحلي والعالمي.

المشرفات على المشروع، تصنع هذه التصاميم من فاكهة لذيذة وصحية يتم تغيير شكلها يدوياً بطريقة خلاقة لتقدم كهدايا فريدة، تحضَّر الباقات من الفاكهة الطازجة المنتقاة، والمكسرات الشهية، والحلويات اللذيذة، وتصمَّم خصيصاً لتتخذ أشكال رائعة،تلائم جميع المناسبات كهدية شكر وتقدير، وتقدَّم في أعياد الميلاد، الأعراس، الأحداث التجارية، هدايا العملاء والموظفين، وحتى للمواساة وهدايا المواليد، والنجاح وعيد الحب، وعيد الأم. هذه الباقة بحد ذاتها هدية مثالية لأي حدث سواء كانت لعدد كبير من الناس، أو لأحد الأحباب!

للطلب والتوصية اتصلوا على :

050-648-8815

054-399-8986

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك: “فروتي فرش“.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7) tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

tn1 (24)

tn1 (25)

tn1 (26)

tn1 (27)

tn1 (28)

tn1 (29)

tn1 (30)

tn1 (31)

tn3

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn10

tn11

tn30

tn31

tn40

tnindex

tn000

tn00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *