أخبار رياضية

ماذا كان رد فعل جاريث بيل على عدم إشراكه ضد بيتيس؟

كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن ردة فعل جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد على عدم إشراكه كبديل في مباراة ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

D67__oIX4AU3YDY

وخسر الميرينجي آخر مبارياته هذا الموسم على أرضه ووسط جمهوره، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ليودع موسماً كارثياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مع الفشل في المنافسة على أي لقب، والابتعاد عن الصدارة بفارق 19 نقطة.

وكان من المتوقع أن يُشرك المدير الفني الفرنسي للوس بلانكوس، زين الدين زيدان لاعب توتنهام الإنجليزي الأسبق ولو لبعض الدقائق في مباراة اليوم لمنحه الفرصة لتوديع الجماهير، مع اقتراب رحيله عن العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن زيزو قرر عدم الدفع بصاحب الـ 29 عاماً.

وصرح أسطورة الكرة الفرنسية في هذا الصدد قائلاً “لم أتح له الفرصة، أنا آسف، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث، أنظر للأمور يوماً بيوم، عندما أرى شيئاً لا يعجبني، يجب أن أتخذ قراراً بالطريقة التي أراها مناسبة، لا أحد ينكر ما قدمه بيل في الماضي، لكن كمدرب يجب أن أعيش الوقت الحاضر”.

صحيفة دايلي ميل ذكرت أن اللاعب استشاط غضباً أثناء خروجه من النفق المؤدي إلى الملعب كنوع من التعبير عن عدم تقبل عما فعله مدربه.

D67XWMAW0AA0_ej

D68LYI0WwAEqxrG

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *