أخبار الطيبة

كتلة الطيبة أولا: مواصلة الحلقات البيتية ووجهاء آل عازم يجددون الوعد والعهد للكتلة ورئيسها

أبناء آل عازم ووجهاء من عدة بطون، يجددون العهد، ويعلنون دعمهم  لكتلة “الطيبة أولا”، ومرشحها المحامي شعاع مصاروة منصور، رئيس بلدية الطيبة الحالي، مؤكدين وضرورة مواصلة دعم رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة للحفاظ على استمرار الثورة والمسيرة العمرانية.

1 (1)

استقبل جمع غفير من أبناء آل عازم ووجهاء من عدة بطون في آل عازم ونائب رئيس البلدية المربي مالك عازم في بيت الحاج عبد الفتاح عازم (أبو مرزوق) وفدا من كتلة الطيبة أولا وآل مصاروة، وعلى رأسهم مرشح الكتلة، رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور.

وأجمع الحضور على تجديد العهد والوعد لكتلة “الطيبة أولا” وضرورة مواصلة دعم رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة للحفاظ على استمرار الثورة والمسيرة العمرانية.

الحاج عبد الفتاح عازم (أبو مرزوق) الذي كان باستقبال الوفد في بيته العامر ووجهاء من عدة بطون آل عازم استقبل الوفد وافتتح الحديث مرحبا بالحضور وداعى إلى دعم كتلة الطيبة ورئيسها، قائلا:  “ابني شعاع أبو محمد سر على بركة الله، وخير من استأجرت القوي الأمين وقد اثبتت ادارتك نفسها، وبجدارة، لهذا نحن ندعمك قلبا وقالبا وسنكون معك ونقف إلى جانبك وجانب كتلة الطيبة أولا دائما، نتمنى لك التوفيق والنجاح”

رئيس كتلة الطيبة أولا، رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور شكر جميع الحضور على الثقة المتناهية وأكد أن ادارته ستواصل حمل الأمانة وتأدية الرسالة.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى