أخبار محليةفلسطين 67

جرحى في غارات اسرائيلية متواصلة على قطاع غزة والمقاومة ترد

ستة مواطنين في مناطق مختلفة من قطاع غزة،أصيبوا في سلسلة غارات شنها طيران الاحتلال التي اوقعت فجر اليوم اثنين من الشهداء.

 جرحى في غارات اسرائيلية متواصلة على قطاع غزة والمقاومة ترد

أصيب ستة مواطنين في مناطق مختلفة من قطاع غزة، خلال الساعات الاخيرة في سلسلة غارات شنها طيران الاحتلال التي اوقعت فجر اليوم اثنين من الشهداء.

وقال مصادر صحافية فلسطينية بغزة، ان اربعة فلسطينين أصيبوا بجراح اثر قصف مدفعية الاحتلال لمنزل عائلة عوض في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما اصيب اثنين من المواطنين بالشظايا باستهداف المواطنين شرق حي الشجاعية شرق غزة فيما اصيب المواطن السادس باستهداف دراجة نارية شرق جباليا شمال قطاع غزة.

واستهدف الطائرات الاسرائيلية محيط منزل في مخيم النصيرات وسط القطاع وورشة حديد تعود لعائلة ابو زور في حي الزيتون جنوب مدينة غزة ونقطة رصد للمقاومة ببلدة بيت حانون.

وشاركت الزوارق الحربية الاسرائيلية في قصف عدة نقاط على ساحل قطاع غزة وقصفت نقطة للشرطة البحرية بميناء الصيادين بغزة ولسان بحري ببيت لاهيا وميناء الصيادين بخانيونس حيث شوهدت اعمدة من تتصاعد من هذه الاماكن.

وفي سياق متصل اطلقت المقاومة الفلسطينية رشقات من القذائف الصاروخية باتجاه المستوطنات المحيطة بقطاع غزة بعد ان قصفت ليلا عسقلان وبئر السبع.

واكدت المقاومة في بيانات منفصلة انها جاهزة لتوسيع الرد في حال استمر العدوان.

ويشار إلى أن  الغارات الاسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة في يومها الاول أدت الى استشهاد سبعة فلسطينيين واصابة اربعين اخرين.

ويشار إلى أن طائرة استطلاع اسرائيلية قصفت دراجة نارية في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا ما ادى لاصابة سائقها بجراح نقل على اثرها للمشفى الاندونيسي لتلقي العلاج.

واستهدفت طائرات الاحتلال موقعا يتبع لكتائب القسام على مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزة موقع الواحة شمال غرب مدينة غزة .

وفجر اليوم دمرت طائرات الاحتلال منزلا يعود لعائلة زعرب في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وفي احصائية محدثة قال المكتب الاعلامي الحكومة في غزة ان طائرات الاحتلال نفذت 150 غارة اضافة الى قصف مدفعي استهدف 200 معلما مدنيا في قطاع غزة بينها بنايات سكنية ومساجد وورش حدادة ومحال تجارية ومؤسسات اعلامية.

وارتفع الى سبعة عدد البنايات السكنية التي دمرها الاحتلال في قطاع غزة اضافة الى قصف مسجد المصطفى بمخيم الشاطئ.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية في الساعة السابعة والنصف رشقة جديدة من الصواريخ مستهدفة المستوطنات المحطية بقطاع غزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى