3أخبار الطيبةتسويق

العد التنازلي يبدأ لاطلاق “رمضان ماركت” قريبا في الطيبة واليكم برنامج المهرجان

تنظم بلدية الطيبة في  شهر رمضان المبارك،للسنة الرابعة على التوالي، مهرجان “الطيبة ماركت”، في احياء البلدة القديمة، الذي ستتخلله نشاطات وفعاليات ثقافية وتربوية هادفة، عروض هادفة، ومحلات بسطات للتسوق، ذلك بمبادرة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، باشراف مشروع “مدينة بلا عنف” في البلدية بإدارة شادي تلي.

1

واستثمرت البلدية هذا المهرجان بهدف احياء الحراك الاقتصادي والثقافي في المدينة، كذلك الحراك الثقافي والتربوي، كذلك احياء البلدة القديمة.

وينظم المهرجان من ساحة وسط البلد، ويمتد الى منطقة “العمري”، وقد انشأت البلدية اشكاك للبيع، في نقاط متعددة في المنطقة، كذلك رفعت الاضاءة كل ذلك بشكل فني ولمسات ديكورية مميزة.

وبشارك برعاية مهرجان “الطيبة للثقافة والتسوق” بالاضافة الى بلدية الطيبة، كل من صندوق المرضى “كلاليت”، مكتب التربية والرياضة، و“مفعال هبايس”.

ويفتتح المهرجان ابوابه امام الجمهور يوم الأحد الموفق 19.05.2019، في ساحة “العمري”، لمدة عشرة أيام متتالية، حتى يوم 28.05.2019، حيث تتخلله ويتخلل المهرجان فعاليات فعاليات ونشاطات عديدة، تربوية وثقافية متنوعة وغنية ملتزمة تحاكي توقعات جميع شرائح المجتمع الطيباوي، وسيحوي منطقة خاصة للتسوق، للبيع وللشراء .

layn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق