3أخبار الطيبة

الإفراج عن بلال عوض مصري بعد 34 عاما

مصلحة السجون الإسرائيلية تفرج عن إبن مدينة الطيبة بلال محمود عوض مصري (مصاروة) ، وذلك بعد قضائه 34 عاما داخل السجون الإسرائيلية

بلال محمود عوض مصري (مصاروة)

أفرجت مصلحة السجون الإسرائيلية هذا الأسبوع (08.04.2019) عن السجين إبن مدينة الطيبة بلال محمود عوض مصري (مصاروة) ، وذلك بعد قضائه 34 عاما داخل السجون الإسرائيلية

بلال عوض كان متورطا بقضايا جنائية خطيرة جدا في ذاك الحين، وهو في ريعان شبابه، وقد حكم عليه بالمؤبدين ، وفي السنوات الأخيرة نجح المحاميون الذين يمثلونه بالمحاكم بالحصول من الرؤساء الإسرائيليين على عفو ، والتخفيض عدة سنوات من محكوميته.

ويشار إلى أن بلال عوض متزوج وأب لبنت وولد ويسكن في وسط المدينة.

وفي حديث لمراسل موقع “الطيبة نت” مع بلال عوض مصري (مصاروة) حدثنا عن الكثير من الأمور والأحداث التي شهدها على مدى هذه السنين.

وقال بلال عوض مصري (مصاروة) : “حقيقةً الحياة اليوم مختلفةً بشكل لا أعرف كيف أوصفه، الناس والأقارب، ومن توفِيَ ومن وُلِدَ ، البيوت والحارات والمناطق الجديدة التي لا أعرفها، السيارات ووسائل النقل ، التطورات والعصر الذي نعيش به الآن، أشعر أنني أعيش في عالم الخيال”.

وأضاف:” عندما سُجِنْتُ كنت شابا ولم يكن لي الوعي الكامل للحذر من الأشياء المسموحة والممنوعة، وما حصل معي أشعر وأنه كان حصل بالأمس القريب ومَرَ كلمح البصر”.

ووجه مصري كلمة لجميع مواطني الطيبة، وخاصة الشباب أن يحافظوا على أنفسهم وعلى مستقبلهم وأن لا يقتربوا من كل شيء مخالف للقانون ، فالتورط بقضايا خطيرة يكون من أسهل الأمور للوصول إليها، لكن نتائجها كبيرة جدا ، وأنا مثلاً ملموساً أمامكم.

وختم بالقول:” أشكر جميع أفراد عائلة “عوض” مصري (مصاروة) خاصة على وقوفهم الى جانبي على مدار عشرات السنين بفترة محكومية السجن وشكرا جزيلا لجميع من قام بزيارة بيتنا وقدم الدعم المعنوي الكامل لي ولعائلتي ، أتمنى للجميع حياةً موفقةً وناجحَةً وبعيده عن الأذى والمخاطر ، ورمضان مبارك وكل عام وأنتم بألف خير”.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *