أخبار رياضية

إنتر ميلان يتجاوز كييفو فيرونا ويستعيد المركز الثالث

 حقق نادي إنتر ميلان فوزاً صعباً ومستحقاً على كييفو فيرونا مساء اليوم الإثنين بنيتجة هدفين دون مقابل في ختام الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

D6eq5_GXkAMU_0E

وضغط فريق المدرب لوتشيانو سباليتي منذ الدقيقة الأولى من أجل افتتاح باب التسجيل ، لكن نادي كييفو فيرونا وقف سداً منيعاً أمام جميع الهجمات التي شنها أصحاب الأرض في العديد من المناسبات.

وتمكن إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثين عن طريق لاعب الوسط الإيطالي ماتيو بوليتانو ، وذلك بعد أن سدد كرة مرتدة من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية اليسرى.

واستمر الحال في الشوط الثاني من حيث الهجمات العديدة التي شنها إنتر ميلان مقابل مرتدات من جانب كييفو فيرونا ، قبل أن يسجل الكرواتي ايفان بيريسيتش الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثمانين

ويعتبر هذا الفوز هو الأول بالنسبة إلى إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي بعد ثلاث تعادلات على التوالي أمام روما، يوفنتوس وأودينيزي ، وهو ما فجر عاصفة من الانتقادات في الأسابيع الماضية.

ورفع نادي إنتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز للنقطة السادسة والستين في المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي ، فيما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند النقطة 15 في المركز العشرين والأخير.

D6eqg99XsAEa3VG

D6eqg-DW0AEF23o

D6eqg-UWwAAUDBB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى