أخبار محلية

إغلاق شوارع في القدس إستعدادا لصلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك

شرطة الإحتلال الإسرائيلي، تعلن عن انتهائها من وضع كافة تجهيزاتها الخاصة لتأمين صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك في الحرم القدسي الشريف.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلت قوات شرطة الإحتلال الإسرائيلي،  عن انتهائها من وضع كافة تجهيزاتها الخاصة لتأمين  صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك في الحرم القدسي الشريف.

وأضاف في بيان عممته صباح اليوم على وسائل الإعلام، أن “قواتها المعززة بقوات من حرس الحدود، تنتشر اليوم بدءا من الساعات الأولى من صباح اليوم، في القدس الشرقية، في أزقة البلدة القديمة، للسماح لآلاف المصلين لتأدية الصلاة والحفاظ على النظام والسلامة العامة.

وتابعت: “هذا وتدعو الشرطة عموم القادمين للصلاة في القدس خلال هذا الشهر الفضيل، بالانصياع الى توجيهات وارشادات رجال الشرطة المنتشرين بالميادين المختلفة، حفاظًا على النظام، كذلك وبالنسبة الى الوافدين الذين يأتون للصلاة بواسطة باصات وسفريات النقل، فإنه مع الانتهاء من الصلاة عليهم العودة الى النقاط التي كانو قد غادروا منها الباصات صباحًا حيث ستكون بالانتظار هناك”.

أما ترتيبات حركة السير والمرور خلال كافة أيام الجمعة من شهر رمضان الموافق، فهي كالآتي:

• بين الساعات 06:00-18:00 – سيتم اغلاق عدد من محاور الطرقات في غلاف البلدة القديمة أمام حركة سير ومرور المركبات وبما يشمل: شارع السلطان سليمان. وادي الجوز ، طريق اريحا ، شموئيل بن هدايه ، شارع هعوفل، صلاح الدين، معلوت عير داود، شارع نابلس.

• كما وبين الساعات 07:00-17:00 –سيتم اغلاق محاور الطرقات التالية أمام حركة السير والمرور:

طريق بار ليف من مفترق المقر القطري للشرطة لإتجاه جنوبي المدينة، مع تحويل حركة السير الى أنفاق أشكول.

شارع الخليل من شارع مريم هحشمونائيت لإتجاه شمالي المدينة، مع تحويل حركة السير الى بيت لحم.

وشارعي هتسنحنيم و حيل ههندساه .

كما وبين الساعات06:30-14:30 سيتم اغلاق محاور الطرقات التالية التالية امام حركة السير والمرور:

شارع نابلس

شارع صلاح الدين

شارع عمر بن العاص

واختتم البيان: هذا، وتطالب الشرطة كافة عموم الجمهور الإنصياع للقانون والتعليمات ولتوجيهات وإرشادات وأوامر أفراد وقوات الشرطة المنتشرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى