أخبار رياضية

أنطونيو كونتي يتوصل لاتفاق نهائي لتدريب إنتر ميلان

وصل المدرب أنطونيو كونتي لاتفاق نهائي لتولي مسؤولية تدريبإنتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل حسبما كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الإثنين.

D6a6vuBWkAE-T54

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية إن مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق سيوقع على صفقة مدتها أربع سنوات ، وبذلك سيحل محل المدرب لوتشيانو سباليتي خلال الأسابيع القادمة.

وتوقف أنطونيو كونتي عن العمل على الصعيد التدريبي منذ مغادرته تشيلسي في الصيف الماضي ، لكنه كشف قبل أيام بأن هناك فرصة كبيرة للعمل مع أحد الأندية الكبيرة في الدوري الإيطالي.

وخاض المدرب التكتيكي معركة قانونية مع مسؤولي تشيلسي ، حيث ادعى بأن فريق البلوز مدين له بمبلغ يصل إلى عشرة ملايين يورو ، والتي يرفض ناديه السابق دفعها لأسباب ما زالت مجهولة.

وأثار المدرب البالغ من العمر 49 عاماً اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ، لكنه فضل العمل مع أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي رغم حصوله على عروض مغرية.

ويمتلك كونتي علاقة كبيرة مع جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي الحالي لإنتر ميلان ، والذي عمل معه جنباً إلى جنب بين عامي 2011 و 2014 في يوفنتوس ، وفاز هناك بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي.

D6zC354X4AEaj7g

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى