أخبار الطيبة

فرقة اعدادية المجد تتألق في مهرجان الدبكة والتراث في الطيبة

فرقة الدبكة الاستعراضية، التابعة لمدرسة المجد الاعدادية في مدينة الطيبة، تتألق بعروض مميزة في فعاليات مهرجان التراث والفلكلور الفلسطيني وعروض الدبكة الذي يُقام في المسرح البلدي، في مبنى بلدية الطيبة، للعام الرابع على التوالي.

تألقت فرقة الدبكة الاستعراضية، التابعة لمدرسة المجد الاعدادية في مدينة الطيبة، بعروض مميزة في فعاليات مهرجان التراث والفلكلور الفلسطيني وعروض الدبكة الذي يُقام في المسرح البلدي، في مبنى بلدية الطيبة، للعام الرابع على التوالي.

وقدمت مدرسة المجد الاعدادية، اكثر من ثمانية عروض مميزة،  اتسمت بالإبداع، والتنظيم، ما ألهب حماس الحضور، الذي أعرب عن اعجابه بهذا الأداء الرائع، من حيث تناغم الحركات واللحان.

ويشرف على تدريب  فرقة الدبكة  في المدرسة، المعلمة لينا خطبا الى جانب المدرب علاء عابدين الذان دأبا منذ شهور على تدريب الفرق، لتخرج بهذه المهارة.

ومن جانبه مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم، أعرب عن فخره الكبير بنشاط الفرقة والتزامها وجديتها في الحفاظ على الموروث الفني الجميل.

واستضاف المهرجان وعروض الدبكة لعدد من مدارس مدينة الطيبة وهي: مدرسة السلام ومدرسة النجاح ومدرسة المجد ومدرسة عمر اِبن الخطاب ومدرسة الحكمة ومدرسة الخوارزمي.

تعليق واحد

  1. جميع المدارس المشاركه تألقت بعروضها وليست فقط المجد المدارس جميعها كانت روعه وليست فقط المجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *