أخبار الطيبة

جبهة الطيبة تثمن دعوة المحامي هاني نجيب حاج يحيى للمشاركة في التصويت غي انتخابات الكنيست

جبهة الطيبة الديمقراطية، تثمن بيان امرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي هاني نجيب حاج يحيى، الذي يدعو المواطنين الخروج والتصويت للاحزاب العربية في انتخابات الكنيست التي تعقد يوم الأربعاء القريب.

1 (1)

ثمنت جبهة الطيبة الديمقراطية، بيان امرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي هاني نجيب حاج يحيى، الذي يدعو من خلاله المواطنين الخروج والتصويت للاحزاب العربية في انتخابات الكنيست التي تعقد يوم الأربعاء القريب.

جاء ذلك في بيان عممه سكرتير جبهة الطيبة د. حسام عازم، مساء اليوم السبت، قال فيه :” إن جبهة الطيبة تثني على بيان المرشح لبلدية الطيبة السيد هاني نجيب حاج يحيى الذي يدعو اهالينا للخروج للانتخابات ودعم الأحزاب العربية “.

وأضاف:” اننا نؤكد في جبهة الطيبة ان هذه التصريحات نابعة من منطلق الحفاظ على وحدة الجماهير العربية وزيادة تأثرها بالعمل البرلماني لخدمة شعبنا في ظل تعالي أصوات غير مسؤولة بمقاطعة الانتخابات “.

وتابع:” إننا نثمن هذا الموقف ونعتبره موقفًا مسؤولاً وشجاعًا ووطنيًا. ونضم صوتنا ونقول الخروج للانتخابات أمر يخدم مصالح جماهيرنا العربية . وكلما زادت نسبة التصويت بين الجماهير العربية زادت إمكانيات عدم استمرار حكومة الكوارث الفاشية ، حكومة اليمين المتطرف برئاسة نتانياهو وشركائه من مؤيدي الفكر الفاشي الكهاني “.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *