أخبار الطيبة

واحة الجمال تحتضن اللقاء الثالث من منتدى سيدات الاعمال بمبادرة من معوف في الطيبة

دار الأزياء “واحة الجمال” بإدارة سيدة الأعمال، المينتور وخبيرة الازياء ألفت عازم دسوقي، تحتضن اللقاء الثالث لمنتدى سيدات الاعمال في الطيبة،  بمشاركة السيدة تمار سمحي المدير العام للواء المركز لمعوف وبمبادرة معوف الطيبة.

tn1 (9)

أحتضنت دار الأزياء “واحة الجمال” بإدارة سيدة الأعمال،  المينتور وخبيرة الازياء ألفت عازم دسوقي، يوم أمس الإثنين، اللقاء الثالث لمنتدى سيدات الاعمال في الطيبة وذلك بمشاركة السيدة تمار سمحي المدير العام للواء المركز لمعوف وبمبادرة معوف الطيبة.

أقيم يوم أمس الاثنين 29.4 اللقاء الثالث لمنتدى سيدات الاعمال في الطيبة وذلك بمشاركة السيدة تمار سمحي المدير العام لمعوف وبمبادرة معوف الطيبة.

واختيرت “واحة الجمال”، كونها   النموذج الاعلى في المجتمع العربي، في الداخل الفلسطيني، في هذا المجال، والتي تدار بمهنية ادارية عالية، ترتكز على اسس اقتصادية وتنظيمية وتفعيلية، نبعت من إلمام السيدة الفت دسوقي بعدة دراسات اكاديمية بداية من سلك التعليم وعلم النفس والتدريب المهني(coaching) والـ mentoring مرورا بكل الاستكمالات بعالم الموضة ونهاية بالدورات الراعية للجانب النفسي في ادارة طواقم العمل المهنية والتي اكسبتها الخبرة والقدرة على ايصال مصلحتها الخاصة الى القمة، إذ ان تركيز وتخصص السيدة الفت في كل هذه الدراسات تمركز حول عالم ادارة الاعمال وتنميتها، فكان للدار شرف اللقاء مع شخصها اللطيف ليدلي ببعض الخفايا وراء قصة النجاح العظيمة لها ولتزود الجاضرات ببعض نصائحها القيمة في ادارة المصالح التجارية من خبرتها الخاصة.

وحضرت اللقاء العديد من صاحبات الاعمال من الطيبة والمنطقة من المشاركات في المنتدى بالإضافة الى طاقم معوف فرع الطيبة، وقد أقيم اللقاء وبعرافة واشراف المحاضرة اقبال عدوي.

تخلل اللقاء كلمة ترحيبية من السيدة تمار سمحي معربة عن فخرها بالمشاركات وبما حققنه على الصعيد المهني من انشاء مصالح بمستوى عالي وبأنهن يشكلن ارضا خصبة لتنمية مصالح لنساء اخريات قد يتحفزن لانشاء مصالحهن الخاصة مقتديات باللواتي سبقنهن.

كما والقى المحاضر محمد فخر محاضرة، حول القيادة النسائية المتميزة للنساء في المصالح والمشاريع وتلته كلمة شكر وعرفان للسيدة الفت دسوقي لمن رافقها خلال مسيرتها في تنشئة دار الأزياء “واحة الجمال”.

منتدى سيدات الاعمال في الطيبه هو من المشاريع المميزة والناجحه التي يقدمها معوف الطيبه وذلك بالتعاون مع بلديه الطيبه والذي يهدف الى دعم المصالح النسائيه وتطوير الاقتصاد المحلي عن طريق زيادة التشبيك ، انتهاز الفرص المشتركه، اتاحه الفرص للعمل المشترك والتعاون بما يعود على المصلحه العامه للبلد.

tn1 (1)

tn1

tn2

tn3

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

tn1 (23)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *