سيارات

فولكس فاجن تاروك الاختبارية قد تتحول الي موديل انتاج

 قال رئيس فولكس فاجن أمريكا التنفيذي ، سكوت كيوتش أن الشركة الألمانية قد تقفز الي لعبة السيارات البيك أب المدمجة في أعقاب طرح الشركة موديل تاروك التجريبي في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 ، حيث أطلق على السيارة اسم البالون الاختباري ولكنه لم يستبعد امكانية انتاج السيارة. وأكد ان السيارة تمثل أكبر السيارات في الرحابة الداخلية في هذه الفئة لدى الشركة .

volkswagen-tarok-concept-1

وقال أنه يري فرصة كبيرة في مبيعات الشاحنات الأقل سعراً خاصة في ظل أن أغلب الشاحنات تميل الي فئة السيارات بين 50 و60 ألف دولار بالنسبة للشاحنات الفاخرة ، مؤكداً أن السيارة يمكن طرحها بسعر مناسب وذكي في حال انتاجها. واكد أنه يري أن هناك فرصة مناسبة لوضع مثل هذه السيارة التجريبية في الانتاج بسعر متوسط يبلغ في حدود العشرين ألف دولار مع توفرها بمحرك مناسبة وتجهيزات مناسبة في كل شيء.

وتملك فولكس فاجن خيارات في الوقت الحالي منها الشراكة مع فورد لتصنيع مثل هذه السيارات البيك أب على قاعدة انتاج رانجر ولكن مثل هذه السيارة قد تكون مخصصة لسوق أمريكا الجنوبية ولكن كيوتش أكد أن فولكس فاجن رانجر في ظل وجود فوردرانجر لن تكون سيارة مميزة وتحتاج الي شخصية مستقلة في حد ذاتها.

volkswagen-tarok-concept-2

volkswagen-tarok-concept-3

volkswagen-tarok-concept-4

volkswagen-tarok-concept-5

volkswagen-tarok-concept-10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *