أخبار رياضية

صراع بين أندية الدوري الإنجليزي لضم دوجلاس كوستا

 برز توتنهام الإنجليزي كمرشح جديد للحصول على دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية بعدما ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة.

D21z3KgWwAAkCjG

وفشل لاعب خط الوسط المهاجم بالوصول إلى التوقعات المطلوبة مع فريق السيدة العجوز خلال الموسم الجاري ، حيث خاض النجم البرازيلي أقل من 1000 دقيقة وقد تمكن من تسجيل هدف واحد فقط.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أثار دوجلاس كوستا الجدل بسبب الإصابات المتكررة من جهة وسلوكه داخل وخارج الملعب من جهة أخرى ، مما جعل صورته سوداء لدى إدارة النادي بسبب عدم التزامه بالقواعد والقوانين.

وطرد لاعب بايرن ميونخ السابق في سبتمبر / أيلول الماضي بسبب البصق على دي فرانشيسكو لاعب ساسولو ، في حين تورط قبل حوالي شهر في حادث سيارة مخيف في تورينو قبل حضور عيد ميلاد نيمار.

وقالت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية إن توتنهام هو أحدث فريق ينضم إلى السباق القائم حالياً للتعاقد مع دوجلاس كوستا ، بعد اهتمام أندية كبيرة به مثل مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.
وأفادت هذه المصادر أن يوفنتوس سيوافق على بيع لاعبه البرازيلي في حال حصوله على المبلغ المطلوب ، فيما تؤكد الصحيفة أن فريق السيدة العجوز سيقبل ما بين 45 إلى 50 مليون يورو لإنهاء الصفقة.

D21z3KgWwAMUc-M

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *