3أخبار الطيبة

دار الارقم في الطيبة تفتتح مخيمها بيوم تراثي

دار الارقم التابعة للحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، تفتتح  فعاليات عطلة الربيع تحت شعار “سنصنع فرحا بالالوان” بيوم من عبق التراث .

tn1 (1)
افتتحت دار الارقم التابعة للحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، يوم أمس الأربعاء، فعاليات عطلة الربيع تحت شعار “سنصنع فرحا بالالوان” بيوم من عبق التراث .

بمزيد من الفخر والاعتزاز قامت اداريات وقسم الاخوات الحركة الاسلامية بمشاركة في يوم التراث الذي نظمه طاقم الارقم وبمشاركة مرشدات مسجد “نداء الاسلام” ومرشدات مسجد “ابو هريرة”، ذلك بترسيخ القيم التراثية والحضارية من خلال اجراء فعاليات تراثية وشعبية تهدف لربط اطفالنا وفتياتنا بعاداته الاصيلة وتقاليده وتذكيره بتراثه العربي الشامخ الاصيل وذلك من خلال تنظيم يوم شهد فيه الجميع على حسن التنظيم والضيافة الأصلية .

بدأ هذا اليوم التراثي بتجميع الطلاب بساحة العمري ومن ثم جولة، في البلدة الفوقا القديمة ، منطقة السباط والعليا والمتحف البلدي وساحة الشهيد تخلله الجوقة النشيد الشعبي والمتعة والسرور .

وقالت القائمات على المخيم إن هذه الفعالية اتت لاهمية تراثنا من معدات ولباس واكلات شعبية تذكرنا بآبائنا وأجدادنا ليزداد فينا عمق إنتمائنا لمحبة مجتمعنا وأرضنا…وبلدتنا،  نشكر الامهات والاخوات اللواتي شاركن معنا في هذا اليوم.

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *