أخبار رياضية

بوتشيتينو: أياكس فريق رائع لكن توتنهام يريد النهائي

 أبرز ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي الصفقات التي يتمتع بها أياكس الهولندي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية المواجهة بين الفريقين غداً على ملعب وايت هارت لين.

بوتشيتينو

ويرحل أياكس أمستردام غداً الثلاثاء إلى مدينة لندن لملاقاة توتنهام في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، على أمل الحصول على نتيجة جيدة قبل لقاء المقرر في منتصف الأسبوع المقبل في ملعب يوهان كرويف.

وعلق المدرب الأرجنتيني على المباراة قائلاً : “ستكون ليلة رائعة في استادنا ، نحن لا نعيش الكثير من هذه الفرص في نصف نهائي دوري الأبطال ، ولهذا السبب يجب أن نركز بشدة على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة”.

وفيما يتعلق بتحضير فريقه لهذا اللقاء المرتقب وأضاف : “لدينا الروح والثقة ، يمكننا أن نحقق أي شيء ، كل شيء ممكن ، هذه هي قوتنا ، الفرصة العظيمة للتواجد في الدور نصف النهائي هو أمر لا يحدث دائماً”.

المواجهة ضد أياكس ستكون صعبة للغاية حسبما يؤكد مدرب توتنهام

وسئل بوتشيتينو عن المواجهة ضد أياكس وأجاب : “أياكس هو عبارة عن مجموعة تبلي بلاءً رائعاً ولديها مزيج جيد مع اللاعبين الشباب ولاعبين آخرين من ذوي خبرة مثل تاديتش ، الذي نعرفه جيداً منذ ايامه في ساوثامبتون”.

وتابع بقوله : “أياكس أثبت أن لديه قدرات كبيرة ضد خصم قوي مثل بايرن ميونخ ، ثم إقصاء ريال مدريد ويوفنتوس ، أعتقد أن هذا فقط يصف لنا مدى قوة أياكس ومدى جودة فريقه ، إنه يستحق الوصول إلى هنا مثلنا ، ولهذا أعتقد أنه سيكون نصف نهائي صعب للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى