2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: كبار رجال الإقتصاد والباحثين من مركز هرتسليا متعدد التخصصات في الطيبة

بحضور رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة عُقدت جلسة عمل مهنية شارك فيها كبار رجال الإقتصاد في البلاد إلى جانب باحثين ومختصين في المجال ومندوبين عن وزارتيّ المالية والتربية والتعليم وذلك لبحث سبل تقليص الفجوات الإقتصادية والإجتماعية بين المجتمعيّن العربي واليهودي. 

PHOTO-2019-04-01-08-29-02 (1)

عُقدت جلسة عمل مهنية، يوم أمس الأحد، بحضور رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة،  شارك فيها كبار رجال الإقتصاد في البلاد إلى جانب باحثين ومختصين في المجال ومندوبين عن وزارتيّ المالية والتربية والتعليم وذلك لبحث سبل تقليص الفجوات الإقتصادية والإجتماعية بين المجتمعيّن العربي واليهودي.

وقد عُرضت أبحاث علمية تعنى في موضوع الإقتصاد والنهوض بالمجتمعات برعاية مركز “أهارون للسياسات الاقتصادية” التابع لمركز هرتسيليا متعدد التخصصات (המרכז הבינתחומי הרצליה).

شرف كبير أن نستضيف هذه النشاطات النوعية التي تُساهم في بناء المجتمعات

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة الذي بدوره رحب بالحضور والوافدين جميعا، أكد أن البلدية ستبقى حاضنة وداعمة لمثل هذه الندوات والنشاطات والمؤتمرات القطرية التي من شأنها أن تساهم بتطوير صورة المدينة الجماهيرية أكثر وأكثر وتساهم ببناء المجتمعات ولها اِنعكاسات مباشرة على سياسة اِدارة البلدية لما يترتب عليها من كسب خبرة والإستفادة من تجارب الآخرين والمضي قدما في المدنية ومجتمعنا اِقتصاديا واجتماعيا إلى الأمام.

بقي أن نشير إلى أن المدينة تشهد حراك ثقافي تربوي يتخلل ندوات ومؤتمرات كثيرة في السنوات الأخيرة بهدف تعزيز المجتمع وبنائه بشكل سليم مبني على أسس علمية ومهنية.

PHOTO-2019-04-01-08-29-02 (2)

PHOTO-2019-04-01-08-29-02

PHOTO-2019-04-01-08-29-03

‫3 تعليقات

  1. هههههه ثورة … خهههه شوية زفتة صارت ثورة .. اي بكفي عاد

  2. احيانا اشع ان الطيبة نت هي منبر خاص لرئيس البلدية .

    لم تبينوا للمواطن ما المنفعة التي تجنيها الطيبة من هذا “المؤتمر” , على الاقل اذا كانت مصروفاته هي على حساب صندوق بلدية الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *