أخبار رياضية

انهيار مشروع انتقال راكيتيتش إلى الدوري الإيطالي

 يواصل إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني الابتعاد عن بطولةالدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان ، بعد الضغوط التي موست على مجلس إدارة البرسا من أجل تجديد عقده.

راكيتيتش

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية اليوم الإثنين إن مسأل انتقال اللاعب الكرواتي إلى الدوري الإيطالي هذا الصيف انهارت بشكل تام ، وذلك بعد حصولها على تأكيدات بشأن بقاءه في نادي برشلونة.

وحاول إنتر ميلان التوقيع مع لاعب خط الوسط الكرواتي منذ الصيف الماضي ، لكن المفاوضات لم تكتمل بسبب تمسك مسؤولي برشلونة به من جهة ، وشعور راكيتيتش نفسه بالراحة مع عائلته في إقليم كتالونيا.

وتؤكد هذه المصادر أن إرنستو فالفيردي لعب دوراً رئيسياً في تعطيل المفاوضات مع إنتر ميلان بشأن بيع راكيتيتش ، حيث وجه المدرب الباسكي رسالة يؤكد فيها لإدارته بأن هذا اللاعب قطعة رئيسية لا غنى عنها.

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً قد أكد بعد تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني على رغبته في تجديد عقده والبقاء في كتالونيا وقال : “أريد أن أبقى هنا ، آمل أن يأخذ الرئيس والمدرب هذا الشيء بعين الاعتبار”.

ومع ذلك ، فقد ألمح راكيتيتش إلى إمكانية رحيله واضاف : “ربما حان الوقت لأقول بأنني أريد البقاء هنا لمدة ثلاث أو أربع أو خمس سنوات بعد التجديد ، أو القول بأن الأمر انتهى هنا في حال عدم الاتفاق على ذلك”.

راكيتيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى