أخبار الطيبة

الطيبة- مواصلة التجهيزات اللازمة لمهرجان “رمضان ماركت” الرابع والأضخم والأكبر في البلاد

بلدية الطيبة تواصل بالتجهيزات اللازمة لمهرجان “رمضان ماركت”، المزمع إقامته في شهر رمضان المبارك المقبل والذي سيقتصر هذا العام على عشرة أيام.

 مواصلة التجهيزات اللازمة لمهرجان “رمضان ماركت” الرابع والأضخم والأكبر في البلاد

تواصل بلدية الطيبة، بالتحضيرات لمهرجان “رمضان ماركت” الرابع والأضخم والأكبر في المجتمع العربي، ذلك بإشراف  قسم “مدينة بلا عنف” في البلدية بإدارة شادي تلي، والذي سيطلق في شهر رمضان المبارك، لمدة عشرة أيام خلال شهر ايار/مايو .

وتبدأ فعاليات مهرجان “رمضان ماركت” يوم 19.05.2019، وحتى يوم 28.05.2018، ويتخلل المهرجان فعاليات فعاليات ونشاطات  عديدة، تربوية وثقافية متنوعة وغنية ملتزمة تحاكي توقعات جميع شرائح المجتمع الطيباوي، وسيحوي منطقة خاصة للتسوق، للبيع وللشراء .

وأعلنت البلدية، عن فتح بابا التسجيل، لكل معني باستئجار بسطة/كشك لمدة عشرة أيام في المهرجان، والتواصل مع المشرفين على الهواتف التالية:

050-3865445
050-2247006

يرجى الإتصال حتى الساعة 17:00 من كل يوم .

وأشارت البلدية إلى أن عدد البسطات محدود وسيتم الاختيار حسب ما تراه لجنة تنظيم المهرجان مناسبا.

وتنظم بلدية الطيبة للعام الرابع على التوالي، مهرجان “رمضان ماركت”، ، واستثمرت هذا المهرجان بهدف احياء الحراك الاقتصادي والثقافي في المدينة، كذلك الحراك الثقافي والتربوي، كذلك احياء البلدة القديمة، جاء ذلك بمبادرة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة.

وينظم المهرجان من ساحة وسط البلد، ويمتد الى منطقة “العمري”، وقد انشأت البلدية منصات للبيع، في نقاط متعددة في المنطقة، كذلك رفعت الاضاءة كل ذلك بشكل فني ولمسات ديكورية مميزة.

‫2 تعليقات

  1. اتقو الله من هالفكره الوسخة في الشهر الفضيل أين يا أبناء هذا البلد فش ارجال توقف هالمسخرة بعدين يله الريس هيك بدو انتو يا أعضاء الريس زي جماعه السيسي لا دين ولا ديانه الريس بدو شو نعمل اكمل يا ريسسسسس الي عندو ضمير ما يبعث بنتو ولا ابنو ولا زوجته علي هيك أماكن صو في النهار وعار بليل خلص صمنا ولله انو بس جوع رمضان كريم يا أهل هذا البلد الله يحفضها من اهل الشر اميننننننن يا رب العالمين في لقاء اخر

  2. بعدين بهالمسخرة … اتقوا الله .. رمضان شهر العبادة مش المسخرة وال קומבינות

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى