3أخبار الطيبة

إدراة “الفيسبوك” تحظر الصحفي حسن شعلان عن النشر.. شعلان: سنعزز مسيرتنا الإعلامية لنصر كلمة الحق

إدارة شركة “فيسبوك”، تقدم على  حظر الصحفي حسن شعلان، من الكتابة والنشر مدة اسبوع كامل حتى يوم 12.4.2019.

الصحفي حسن شعلان
الصحفي حسن شعلان

كشف الصحفي حسن شعلان مراسل موقع “واينت ” العربي، من سكان مدينة الطيبة أن إدارة شركة “فيسبوك”، أقدمت على حظره، من الكتابة والنشر مدة اسبوع كامل حتى يوم 12.4.2019.

وأشار شعلان أن هذه الخطوة التي اتخذتها إدراة “الفيسبوك”، جاءت “نتيجة بلاغات من قبل اشخاص الذين ارادوا بذلك طمس كلمة الحق والحقيقة”.

وأوضح شعلان أن :” التهديدات والشتائم والكلمات البذيئة وهذه الأساليب لن تنفعكم ولن تردعنا ولن تخيفنا، بل سنعزز من مسيرتنا وقوتنا في الشارع والميدان لنصر كلمة الحق والمظلومين، ولن نقف مكتوفي الأيدي امام الفاسدين والمنافقين والحاقدين، بل سنواجههم بالحقيقة مهما كلفنا الأمر”.

وأعلن شعلان أنه بصدد فتح صفحة اخرى وعامة لتكون منبرا حرا لكل من يواجه الظلم والإستهتار والعنصرية والإهمال، كذلك مواضيع ايجابية على مختلف اشكالها.

وخلص بالقول:” طريقنا والحمد لله معروفة، وسنواصل بنفس النهج لنطلعكم على ابرز ما يحصل داخل المجتمع العربي وبشكل حر، نشكركم على المتابعة والدعم، ومعاً سنقف في وجه من يدنس ويزيف الحقيقة والحقائق”.

وعرف الصحفي حسن شعلان، بمواقفه المشرفة، وإعلاء كلمة الحق، وحمل هموم المواطن، وكشفها، كما نشط في خدمة  أبناء مجتمعه اجتماعيا ووطنيا، في حمل قضاياه ونقل كلمتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *