أخبار رياضية

مقربون من دي خيا يكشفون خططه المستقبلية

أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مقربين من حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي ديفيد دي خيا، أشاروا إلى أن حارس المرمى الإسباني مستعد لتمديد عقده مع الشياطين الحمر.

 D1T8pBWX4AEfJtH

وكان النادي الإنجليزي قد فعل مؤخراً خيار التمديد لعام إضافي في عقد دي خيا، ليصبح عقده ممتداً حتى صيف 2020 ، لكنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق على تمديد أبعد من ذلك.

دي خيا الذي يحصل علىراتب يبلغ 200 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وتشير صحيفة “ذا صن” إلى أنه يريد البقاء في أولد ترافورد ، ولكنه يطالب بزيادة في راتبه تبلغ 350 جنيهاً استرلينياً في الأسبوع.

من جانبه مانشستر يونايتد مصمم على الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 28 سنة، و لا يريد خسارته مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

ويقال إن باريس سان جيرمان مهتم بضم دي خيا الذي سيكلفهم حوالي 60 مليون جنيه استرليني إذا وقعوا معه الصيف المقبل. وكان دي خيا أحد اللاعبين المتميزين في هذا الموسم، خاصة منذ وصول أولي جنار سولشاير كمدرب.
وزادت رغبة دي خيا في البقاء مع النادي بعد رحيل مورينيو وتعيين سولشاير الذي أعاد للفريق بريقه، بالعودة للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والتأهل إلى ربع النهائي هذا الموسم في مباراة تاريخية ضد باريس سان جيرمان.

D1UPOoiWwAEfP24

D1UZUNYW0AAsiDa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *