أخبار رياضية

كورتوا: لست نادماً على الانضمام إلى ريال مدريد

ظهر حارس المرمى البلجيكي، لنادي ريال مدريد الإسباني، تيبو كورتوا، في مقابلة صحفية مع راديو “أوندا سيرو” الإسباني، حيث تحدث عن وضعه الحالي في ريال مدريد، وكذلك المودة والاحترام اللذين يحملهما اتجاه أتلتيكو مدريد.

تيبو كورتوا

عن أتلتيكو مدريد: “أنا أحب الرياضة ، وأنا أقرأ الكثير من الصحافة الرياضية، وأيضاً أشياء عن أتلتيكو مدريد، لدي ذكريات عظيمه في أتليتيكو مدريد، غرفة الملابس، والناس، أكون سعيداً عند رؤيتهم..”

توقيع لوكاس هيرنانديز لبايرن ميونح: ” لقد كانت مفاجأة لأن أتلتيكو مدريد نادٍ كبير مثل بايرن ميونخ ، إنه لاعب رائع..”

النقاد: “أحب أن أبقى على اطلاع بما تكتبه الصحافة الرياضية ، وبعض الأشياء لا تبدو عادلة عني، وهذا هو سبب غضبي… كثيراً مع تبحث الصحف فقط عن إثارة الجدل، حتى وإن اضطروا لكتابة أشياء غير صحيحة، ما أقدره فقط هو نقد المدرب وزملائي …”

عن تشجيعه لريال مدريد في طفولته؟: “بدأت أشجع ريال مدريد لأنني أحببت إيكر كاسياس ، كما أنني أحببت أسلوب فان دير سار ، واشتريت قمصانًا لإيكر، كما كان لدي صورة كبيرة للبرنابيو في غرفتي..”
الاختلافات بين أتلتيكو مدريد، و ريال مدريد: “هناك ضغط أكبر في ريال مدريد ، والجماهير أكثر طلبًا ، وأنا أحب ذلك ، لا يمكنك مقارنة سانتياجو برنابيو مع ملعب أتلتيكو مدريد القديم كالديرون ، إذا رأيت فالديبيباس ، فسترى كم هو نادٍ كبير ريال مدريد، إنه أفضل ما رأيت ، أتلتيكو مدريد لا يزال لا يملك ذلك “.

المنافسة مع كيلور نافاس عند وصوله إلى مدريد: “تحدث معنا لوبيتيجي وقال لكيلور نافاس سوف تلعب أول مباراتين، وأنا المباراتان التاليتان ،ولم يخبرنا أكثر من ذلك”.

الصداقة بين حراس المرمى: “كان لدي علاقة كبيرة مع بيتر تشيك، وأيضًا مع كاباييرو ، نحن نعمل كفريق ونتعلم من بعضنا البعض ، لدي علاقة جيدة مع كيلور أيضا ، إنه زميل جيد ، لكن صداقتنا ليس كبيرة جداً في 5 أشهر الماضية. لكن لا توجد مشاكل بيننا.”

الندم على التوقيع لريال مدريد: “أنا لست نادماً على المجيء ، مدريد هو النادي الذي أردت دائمًا أن أكون فيه. منذ اليوم الأول علمت أنني في أفضل نادٍ في العالم “.

كورتوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *