أخبار رياضية

فان دير فارت محذراً جاريث بيل: ريال مدريد سيطردك

حذر النجم الهولندي فان دير فارت زميله السابق جاريث بيل من إمكانية إجباره على الرحيل عن ريال مدريد إن لم يستعيد مستواه الحقيقي ويقاتل من أجل أثبات قدراته الكبيرة.

D2l2xgVWoAAoetK

ويرى فان دير فارت أن جاريث بيل ما زال لم يقدم المستوى المأمول منه مقارنة بالسعر الذي دفعه النادي الملكي لجلبه من توتنهام عام 2013، مشيراً إلى أنه مطالب بمزيد من العمل والتضحية إن كان يريد المواصلة في الريال

وعاش فان دير فارت تجربة شبيهة لجاريث بيل في ريال مدريد، لكن الإدارة لم تصبر عليه طويلاً، لأنه تم التخلي عنه بعد موسمين فقط، وهو ما سيحدث للنجم الويلزي بالنهاية بحسب وجهة نظر الدولي الهولندي السابق.

وقال فان دير فارت بتصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “جاريث بيل كلف ريال مدريد 100 مليون، لقد دفعوا الكثير من المال، لذلك يجب أن يقدم الإضافة”.

وتابع “في موسمه الأخير مع توتنهام، كان ينفذ الركلات الحرة، كان يفعل كل شيء، هذا ما يجب أن يفعله في ريال مدريد، أنا مدرك أن الأمر أصعب لأن هناك العديد من اللاعبين الجيدين، لكن عليه بذل جهد أكبر”.
وأنهى فان دير فارت حديثه “ريال مدريد نادي صعب جداً، لا يهم إن كنت رونالدو أو بيل أو فان دير فارت، إن كنت لا تعمل سوف يتم الاستغناء عنك بالنهاية”.

يذكر أن فان دير فارت يعرف بيل جيداً كونهما لاعبا معاً في توتنهام لمدة 3 سنوات، قبيل أن ينتقل الأخير إلى النادي الملكي.

D2qKMduWsAUytLt

D2SwAE4WsAIlN6i

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *