أخبار رياضية

رئيس ريال مدريد عقد اجتماعاً عاجلاً عقب فضيحة أياكس

 كشفت تقارير صحفية إسبانية أن السيد فلورنتينو بيريز رئيس ناديريال مدريد الإسباني قد عقد اجتماعاً عاجلاً بمديريه الموثوقين عقب نهاية مباراة أياكس أمستردام الهولندي.

D0rsZ8aXgAAaIVF

وكان الميرينجي قد ودع بطولته المفضلة، دوري أبطال أوروبا وخرج من الباب الضيق عقب السقوط المدوي على ملعبه، سانتياجو بيرنابيو وبين أنصاره، بنتيجة هدف واحد مقابل 4 أهداف.

ولم يستطع اللوس بلانكوس الاستفادة من انتصاره بهدفين لهدف واحد في الذهاب على ملعب يوهان كرويف أرينا، حيث قدم رفاق فرينكي دي يونج مباراة ولا أروع في الإياب واستحقوا عن جدارة الوصول إلى ربع نهائي المسابقة الأوروبية العريقة.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن بيريز اجتمع مع المديرين الموثوقين لمناقشة أسباب الكارثة التي حلت بالفريق وجعلت موسمه ينتهي في غضون أسبوع واحد، إلى جانب مناقشة كيف يتم إنهاء الموسم بكرامة وعدم الابتعاد عن المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال في الموسم القادم.

كما تحدثوا عن اللاعبين الذين تقدموا في العمر وعما إذا كانوا قادرين على مواصلة العطاء، وعن الصفقات التي يمكن جلبها في الصيف ليستعيد الجمهور إيمانه بمشروع الفريق الملكي.
وكانت الفكرة المبدئية هي استمرار المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري في منصبه حتى نهاية الموسم، وبعد ذلك يتم تغييره إما بجوزيه مورينيو أو أسماء أخرى تم طرحها مثل أليجري، بوتشيتينو وكلوب.

D0_aIkxWwAAPqNQ

D07DYhjXcAAtOM6

D07TfliX0AAeDkn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *