أخبار الطيبة

تحالف “الطيبة للجميع” يعلن انطلاقة حملته لرئاسة البلدية في مهرجان انتخابي- حاج يحيى: إننا على مرأى من النصر

تحالف “الطيبة للجميع” برئاسة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة مدقق الحسابات والمحامي هاني نجيب حاج يحيى، يعقد مهرجانا سياسيا، في قاعة “القلعة” في المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، بحضور جمهور غفير من أبناء المدينة.

tn1 (1)

عقد تحالف “الطيبة للجميع” برئاسة المرشح لرئاسة بلدية الطيبة مدقق الحسابات والمحامي هاني نجيب حاج يحيى، اليوم الجمعة، مهرجانا سياسيا، في قاعة “القلعة” في المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة، بحضور جمهور غفير من أبناء المدينة.

وجاء هذا الإجتماعي الإنتخابي، تحت عنوان “أجا الوقت” في انطلاقة رسمية لتحالف “الطيبة للجميع” لرئاسة بلدية الطيبة، كانت فقرته المحورية خطاب للمرشح التحالف لرئاسة البلدية مدقق الحسابات والمحامي هاني نجيب حاج يحيى.

عبر حاج يحيى، في بداية خطابه، عن شكره لجميع الحضور ولجميع اطياف مدينة الطيبة، لتلبية الدعوة لمهرجان انطلاقة الحملة الإنتخابية لتحالف “الطيبة للجميع” لانتخابات البلدية القادمة.

وقال إن “مسؤوليتنا حبنا لهذا البلد الطيبة، عملنا الان ان تكون حملتنا الانتخابية،  بشكل يليق بالطيبة والتحالف، فأهل الطيبة يستحقون منا بذل جهود، لذلك نعرض عليكم خطوطنا العريضة لحملتنا الانتخابية خلال الاشهر القادمة”.

وأعلن في خطابه عن انطلاق حملته في المعركة الإنتخابية، لرئاسة البلدية، قائلا:” نعلن بعد التوكل على الله بدء حملتنا الانتخابية، وأن النصر حليفنا بإذن الله”.

وتابع  :” نرى في الطيبة منذ النكبة وحتى اليوم، بتحديات وصعاب، تمكن الأجداد والأباء التغلب عليها، وتجاوز المصاعب وكسر الحواجز وشق الطريق، ولولاهم لما كنا اليوم هنا، يصادف غدا يوم الأرض الخالد وعلى ارض الطيبة ما يستحق الحياة، هنا صامدون وهنا باقون، ما بقي الزعتر والزيتون”.

أوضح أن التحديات، تتجسد بعناوين سامية، واليوم ما زلنا امام تحدي الاستمرار وتحدي التوسع والعمران، فحان الوقت ان نرتقي بالطيبة لتصبح مدينة عصرية، وان نوفر لابنائنا فرص المسكن والمشاريع للازواج الشابة، لشبابنا وشاباتنا، وان نرفع من الجودة في الحياة الطيباوية.

وواصل أن الطيبة، ليست للمساومة، فهي طيبة الجميع، وحان الوقت لان نعمل ان تكون الطيبة قصة نجاح جماهيرية، وحان الوقت ان نعيد للطيبة أثارها وابارها، وإعادة مياهها العذبة، وانهاء التعاقد مع اتحاد وادي عارة.

وأضاف، أن الوقت جاء لانهاء أزمة المرور على شارع 444، وان نوفر الحلول البديلة، لا المؤقتة، مشيرا إلى ان توسيع الشارع ما الا تجهيل للازمة، وان الطيبة بحاجة لشارع إلتفافي. ولكل مشروع رؤية وتخطيط وتجنيد الماورد، والتنفيذ، وآن الأوان ان تصبح البلدية مؤسسة مهنية تخطط وتنفذ وتواكب وترتقي بالطيبة إلى حيث تستحق.

وتطرق في خطابة إلى الرياضة الطيبة، مؤكدا بان  الوقت حان لاعادة الطيبة لامجادها، والعودة للدرجة العليا.

لفت إلى ان الوقت حان لتطوير عدة مناطق صناعية، وليست منطقة واحدة، تأسيس قرية صناعية ليس صعب المنال، من أجل جذب المواطنين، لمدينة الطيبة وجعلها مدينة مركزية في المنطقة.

كما وشدد على وجوب العمل على بناء شراكة حقيقة للادارة، ونهج تكافؤ الفرص، ونبذ العائلية، والإختيار بحسب القدرات والمهارات.

ودعا في خطابه إلى بناء تحالف قوي ومتين من جميع أطياف الطيبة وكافة العائلات والحركات السياسية، كما وناشد كبار المدينة بدعم تحالف الطيبة للجميع.

وخص في خطابة النساء، مؤكدا انهن شريكات اساسيات وصاحبات القرار، وقال “إن النساء شريكات بشكل فعلي في تحالف الطيبة للجميع”.

وشدد على وجوب وجود شبابي في محل صنع القرار، وقال:” انتم المحرك لسفينتنا، بدعمكم سنصل الى الطيبة بالقمم وللحياة الكريمة، ان سفينة الطيبة للجميع، ستبحر لجميع اطياف الطيبة لأجل المصلحة العامة”.

وفي ختام خطابه دعا حاج يحيى، المواطنين في مدينة الطيبة، ان ينتخبوا الاحزاب العربية، وان يصوتوا بكثافة، فالطيبة لها نائبين ، ومن العيب أن لا نصوت للأحزاب العربية.

وخلص بالقول:” ندعو الجميع التكاتف من أجل مصلحة أغلى ما نملك وهو الطيبة، وسنثبت للجميع اننا الاقوى، بإحداث التغيير المرتجى، فتحالف الطيبة للجميع واننا على مرأى من النصر”.

تحالف الطيبة للجميع يحتفل بانطلاقة حملته لانتخابات بلدية الطيبة

وفي هذا السياق، عمم التحلف بيانا، قال فيه:” بحضور المئات من أنصار التحالف اقيم مساء اليوم الجمعة مهرجان لانطلاق الحملة الانتخابية لرئاسة بلدية الطيبة . تخلل المهرجان كلمات خطابية وعرض مواد اعلامية تناولت الخطوط العريضة للحملة” .

وأضاف البيان:” كلمة المرأة القتها المربية ميراف مصاروة حاج يحيى شددت خلالها على ضرورة تعزيز دور المرأة واشراكها بعملية اتخاذ القرار”.

وتابع:” كلمة ال حاج يحيى القاها المربي حسني حاج يحيى الذي شكر بدوره الحضور من كل عائلات الطيبة ودعا لدعم مرشح التحالف المحامي هاني نجيب حاج يحيى بقوة لصنع النصر بالانتخابات القريبة لما هو خير لجميع اهل البلد ، كلمة الشباب القاها الدكتور عميد يوسف شاهين حاج يحيى الذي اشاد ببرنامج التحالف ومرشحه للرئاسه وركز على اهمية النهوض بحقل التربية والتعليم والاستثمار بالاجيال القادمة” .

وزاد البيان:” الكلمة الختامية كانت من نصيب مرشح الرئاسة للتحالف المحامي نجيب حاج يحيى الذي استقبل الجمهور بالتشجيع ، تخللت كلمته المطولة الخطوط العريضة للحملة الانتخابية من رؤى وبرامج لطيبة المستقبل .”

وواصل:”  اشار لضرورة اعادة هيكلة المبنى الاداري للبلدية وبناء اقسام حديثة ضرورية للمرحلة الراهنة كقسم التخطيط الاستراتيجي وقسم تجنيد الميزانيات . وعرض التحديات والازمات التي تقلق المواطن الطيباوي كأزمة المياه وشركة مياه وادي عارة التي وصفها بالفاشلة التي لا تخدم مصلحة الطيبة وأزمة الاختناقات المرورية التي عرض لها تشخيص اخر وهو توافد 80 % من اهل الطيبة للعمل يوميا خارج الطيبة ووعد باقامة مشاريع صناعية وتجارية تخلق فرص عمل داخل المدينة . ختم المرشح هاني حاج يحيى بدعوته الحضور بضرورة التصويت بكثافة بانتخابات الكنيست الاخيرة ودعم ممثلي الطيبة بالقوائم العربية” .

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

1 (28)

1 (29)

1 (30)

tn1 (2)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

‫16 تعليقات

  1. كل الاحترام اخ هاني
    انا بحب شعاع واعتبره بالرئيس الجيد ولكنني اؤمن ان الطيبة تستحق اكثر من هذا بكثير
    لماذا لا نعلي سقف طموحاتنا؟
    ان شاء الله الطيبة معك يا هاني بتكون بالف خير

  2. هاني النجيب انسان محترم ولكن جاء عن طريق عائليه بغيضه .
    يكفي كذب

  3. كل الاحترام والتقدير لشخص هاني النجيب على هذه الرؤية والطرح المهني الحقيقي …. لاول مرة بدي امشي تحت لانه شخص واعي وصادق

  4. لأول مرة من سنين طويلة ارى شخص يفكر بالمستقبل بطريقة مهنية متطورة حقيقية .. لأول مرة مرشح يفكر في كيفية تطوير الطيبة .. عنجد كل الاحترام .. اجا الوقت لهيك تفكير .

  5. عائلة حاج يحيى موحدة قوية مرفوعة الرأس لخدمة وتطوير الطيبة بحق وليس لذر الرماد بالعيون .. هاني النجيب حاج يحيى شخص امين وشبعان وعنده كل المقدرة للسعي بالطيبة قدما … الطيبة للجميع مش لجماعة الرئيس فقط .. اجا الوقت .. اجا الوقت … اجا الوقت

  6. الحل ائتلاف شامل لانقاذ الطيبة وتطويرها وان كان شعاع وهاني يعملو من اجل الطيبة وان لا يخضعوا للابتزاز العائلي كما هو حاصل الان في الطيبة فالكل يعرف من يقسم الكعكة والامر الناهي الفعلي في البلد

  7. الطيبة تستحق ادارة نظيفة وانت لها اخ هاني انسان نظيف خلوق ومثقف واداري بكل معنى الكلمة ولست مثل من جاء لاخذ الصور واشباعنا بالكلام المعسول وتوزيع الحصص على المنتفعين ونسي ان الطيبة بها رجال لا يقبلون الظلم والرضوخ للفساد . ما يجمعنا حبنا للطيبة وما يجمع ادارة البلدية الحالية هي مصالح شخصية ضيقة

  8. انطلقنا للتغيير … انطلقنا ضد المحسوبيات … انطلقنا لوقف توزيع المناصب والمناقصات لمن لا يستحق …. انطلقنا لارجاع ثروات الطيبة من مياه واراضي لاهل الطيبة … انطلقنا لمنع سياسة دمج شبابنا في مشروع ممنهج من قبل الحكومة لتضييع هويتهم العربية الفلسطينية … انطلقنا لاستبدال الادارة الحالية الفاسدة اداريا … انطلقنا وبعون الله هاني حاج يحيى رئيس البلدية القادم

  9. شو الشيء الموعود به السيد حسني مرعي يجب ان يكون الاشي على المكشوف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *