أخبار الطيبة

بلدية الطيبه تكرم المتقاعدات بمناسبة عيد الام ويوم المرأه العالمي برحله ترفيهيه الى الجليل الاعلى

رئيس بلدية الطيبة السيد شعاع منصور مصاروة بالتعاون مع لجنة متقاعدي بلدية الطيبه، يكرم متقاعدات بلدية الطيبة، في رحلة الى منطقة الجليل الاعلى.

1 (1)
بمبادرة من رئيس بلدية الطيبة السيد شعاع منصور مصاروة وبالاشتراك مع لجنة متقاعدي بلدية الطيبه، خرج متقاعدات بلدية الطيبة، أخيرا في رحلة الى منطقة الجليل الاعلى، حيث اتجهت المتقاعدات الى مفرق مجدو لتناول وجبة الفطور، ثم اتجه الباص الى قرية البقيعة في الجليل الاعلى ،حيث قامت المتقاعدات بزيارة مصنع الصابون والمواد التجميلية المستخلصة من الاعشاب الطبيعية لصاحبته “الجدة جميلة”، التي بدورها شرحت للمتقاعدات طريقة التداوي في الاعشاب التي اكتسبتها من امها وكيف طورت هذه الطريقة الى صناعة للتداوي والتجميل، وقد شاهدن المشاركات المنتوجات المصنعة واعجبن في المصنع.

ومن ثم توجهت المتقاعدات الى مدينة عرابة، لتناول طعام الغداء في مطعم جبلنا ثم توجهن الى مدينةالناصرة لمشاهدة كنيسة القيامة والتسوق في سوق الناصرة . وقد قدمت لجنة المتقاعدين هدية رمزية لكل ام متقاعدة في عيدها تكريماً لها على عطائها لاولادها وللمجتمع.

وقد اعربت المشاركات في الرحلة عن سرورهن في هذا التكريم وشكرن السيد شعاع منصور مصاروة رئيس بلدية الطيبة على احترامه وتقديره لفئة المتقاعدين ودعمه لهم ايماناً منه ان المتقاعدات خدمن البلدية والطيبة من خلال عملهن في السنين الماضية ومن واجب البلديه تكريمهن لان.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *