أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: مستمرون بتطبيق وتعزيز مبدأ الشفافية واتاحة الوصول للمعلومة أمام الجمهور

بلدية الطيبة دشنت موقعا خاصا للجنة التنظيم والبناء بعد فترة تجريبية.

1

كشفت بلدية الطيبة اليوم الأربعاء، أن بلدية الطيبة دشنت موقعا خاصا للجنة التنظيم والبناء بعد فترة تجريبية.

وقال البلدية إنه إبتداءً من اليوم ومن أجل الحفاظ على الشفافية التامّة بموضوع التخطيط والبناء، وبعد مرور نحو عام على بدء البث المباشر لجلسات البلدية، تم أخيرا تدشين موقع لجنة التنظيم والبناء بعد فترة تجريبية.

وسيبدأ الموقع الرسمي بالعمل قريبا جدا على الشبكة العنكبوتية وسيُنشر من خلاله جميع الملفات وجدول أعمال اللجنة ومحاضر الجلسات (البروتوكولات) وسيكون متاحا أمام الجمهور، ومن أجل الاستمرار بتطبيق وتعزيز مبدأ الشفافية عملا وممارسة، ستستمر بلدية الطيبة بنشر جميع الملفات والمحاضر (البروتوكولات) والوثائق المرفقة في موقع البلدية وموقع اللجنة.

وجب التنويه أن البلدية ولجنة التنظيم والبناء تقوم بنشر جميع ملفات ومحاضر الجلسات (البروتوكولات) من عام 2012 إلى اليوم وكل ذلك من أجل اِطلاع الجمهور على حيثيات جلسات البلدية واللجنة بهدف واحد ووحيد وهو تطبيق مبدأ الشفافية أمام الجمهور والمكاشفة.

ملاحظة: مرفق صورة عن الموقع ورابط للموقع سيبدأ بالعمل الفعلي من خلال هذا الرابط قريبا جدا جدا:
http://technon.taibeh.muni.il

‫2 تعليقات

  1. طيب شو مع الشفافية في تعيين آل منصور وآل مصاروة في %90 من الوظائف؟!

  2. كالعادة تزيين الواقع المرير . ذر الرماد في العيون . بإختصار بضحكو على المواطنين .. اي جلسات واي بطيخ؟ كله مطبوخ بمطبخ الريس .. الكوارث المسترة كثيييير. الله يعين مين رايح يستلم بعد هذه الادارة على المصايب الي خلفتها الادارة الحالية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *