أخبار رياضية

نيمار: باريس سان جيرمان لا يقتصر علي !

يرى نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن فريقه لا يقتصر عليه وأن النادي الباريسي يملك فريقاً لا يُصدق وقادر على تحقيق النجاحات في غياب نجم برشلونة الإسباني السابق.

DzViCwwUwAA5w9N

وتمكن فريق ملعب حديقة الأمراء من تحقيق الانتصار الثمين على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقر داره مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورغم غياب نجوم بارزة على رأسها: نيمار، إدينسون كافاني المهاجم الأوروجوياني وتوماس مونييه الظهير الأيمن البلجيكي الدولي، إلا أن زملاء دي ماريا استطاعوا الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء عن طريق المدافع كيمبيمبي والمهاجم الفرنسي المميز كيليان مبابي.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً تحدث قائلاً “باريس سان جيرمان سيكون بطلاً لدوري الأبطال، بي إس جي ليس فقط أنا، هناك فريق لا يُصدق مع لاعبين رائعين ومدرب كبير، والجماهير تكون بمثابة اللاعب رقم 12 عندما نلعب في باريس”.

وأضاف “سنكون أبطالاً وسوف ألعب”.
وحول عملية علاجه، قال “بدأ العلاج للتو، ستكون رحلة طويلة وستكون لي انتصارات صغيرة يوماً بعد يوم. أشكر الله، هناك محترفون رائعون إلى جانبي ودعم النادي، بالإضافة إلى دعم الجماهير على مستوى العالم”.

DzUiazMU8AAN0Qg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى