أخبار الطيبة

مصاروة: لا خيار أمامنا، إلا الالتفات نحو الأمام وخدمة جماهيرنا وأبناء شعبنا موحدين بالهوية والأهداف

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، يدعو الجماهير العربية في مدينة الطيبة والداخل الفلسطيني، إلى المشاركة الفعلية في العملية الديمقراطية والإنتخابات والتصويت للقوائم العربية ودعمها ليضمن لمجتمعنا تمثيلا سياسيا قويا .

رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة

دعا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، الجماهير العربية في مدينة الطيبة والداخل الفلسطيني، إلى المشاركة الفعلية في العملية الديمقراطية والإنتخابات المقرر عقدها في التاسع من أبريل / نيسان المقبل، والتصويت للقوائم العربية ودعمها ليضمن لمجتمعنا تمثيلا سياسيا قويا .

وحث رئيس البلدية، في بيان أصدره اليوم، قيادات القائمتين، حديثتي الولادة -“الحركة الاسلامية وحزب التجمع” و “الجبهة والعربية للتغيير”-  الالتفات نحو الأمام والمضي قدما نحو خدمة جماهيرنا وأبناء شعبنا والنأي عن أزمات الماضي.

كما وبارك مصاروة، لجميع الأحزاب العربية الفاعلة على الساحة السياسية في مجتمعنا العملية الديمقراطية والمسؤولية التي تحلوا بها سعيا للحفاظ على أصوات الجماهير العربية من أن تذهب سدًى وأدراج الرياح بعد أن تعذرت اِمكانية اِعادة بناء وتأهيل القائمة المشتركة، وتشكيلهم بنهاية المطاف قائمتين.

اليكم نص البيان الكامل:

أبناء شعبي تحية وبعد،

بعد إنتهاء المخاض العسير الطويل وترتيب الأوراق الداخلية في كل حزب وحزب وما أفضت إليه المفاوضات المعقدة التي سبقت تشكيل القائمتين، لا خيار أمامنا، إلا الالتفات نحو الأمام والمضي قدما نحو خدمة جماهيرنا وأبناء شعبنا تاركين أزمات الماضي خلفنا، ومنطلقين نحو جسر الهوّة والتفرغ لخدمة شعبنا وحمل همومه وقضاياه.

ها نحن نبارك لجميع الأحزاب العربية الفاعلة على الساحة السياسية في مجتمعنا العملية الديمقراطية والمسؤولية التي تحلوا بها سعيا للحفاظ على أصوات الجماهير العربية من أن تذهب سدًى وأدراج الرياح بعد أن تعذرت اِمكانية اِعادة بناء وتأهيل القائمة المشتركة، وتشكيلهم بنهاية المطاف قائمتين، نرجو أن يعملن معا وسوية بتناغم واِنسجام وتوقيع ميثاق شرف وفائض أصوات يضمن الحفاظ على لحمة أبناء شعبنا ويساهم بتخطي عتبة الحسم وأن تساهم بتعزيز تمثيلنا السياسي والبرلماني. لهذا نهيب بجماهيرنا العربية المشاركة الفعلية في العملية الديمقراطية والإنتخابات والتصويت للقوائم العربية ودعمها لنضمن لمجتمعنا تمثيلا سياسيا قويا ولنواصل نضالنا جنبا إلى جنب ومعا بكل قوة، فالتحديات التي تقف أمام شعبنا، كالعادة، جسام.

كما نتمنى من الجميع، وكلنا ثقة بذلك، التحلي بالخطاب السياسي المسؤول الرشيد الذي يُبقي جسور التواصل والتعاون والعمل المشترك ممدودة، فقضايانا واحدة وهمنا واحد ولنصطف صفا واحدا نُصرةً لقضايانا العادلة وتحقيق مطالب جماهيرنا وأبناء شعبنا العامة.

والله ولي التوفيق

المحامي شعاع مصاروة منصور
رئيس بلدية الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *