أخبار رياضية

مركز جديد في انتظار أسينيسيو مع ريال مدريد

 يرى ماركو أسينسيو، نجم نادي ريال مدريد، أن المكان المفضل له لحجز اسمه وترسيخ أقدامه في التشكيلة الأساسية للمدرب سانتياجو سولاري، هو مركز الجناح الأيمن، وذلك في ظل تألق فينيسيوس جونيور على الرواق الأيسر.

DziFjsFXgAEygVv

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن أسينسيو عاد من الإصابة برغبة كبيرة أظهرها عندما لعب ضد آياكس في دوري الأبطال، حيث مارس هوايته المفضلة من خلال تسجيل هدف حاسم في الأوقات الميتة، بعدما لجأ إليه سانتياجو سولاري في الشوط الثاني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “هذا الأداء الجيد الذي قدمه من الممكن أن يفتح له باب التواجد في مركزه المفضل (الجناح الأيمن)، فمع تألق فينيسيوس والذي أصبح غير قابل للمساس، سنرى تنافساً شديداً بين بيل وفاسكيز وأسينسيو لحجز مركز أساسي على الجانب الأيمن”.

وتابعت الصحيفة الإسبانية: “منذ وصوله إلى مدريد وهو دائماً ما يلعب كجناح أيسر، وعلى الرغم من أنه ليس مركزه المفضل إلا أنه قدّم فيه أداءً رائعاً، مع العلم أنه كان يلعب في مركز الجناح الأيمن وأحياناً خلف المهاجمين مع إسبانيول وكذلك مايوركا”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ماركو بإمكانه الآن استعادة مكانه المفضل، ولكن ليس بهذه السهولة، فأمامه فاسكيز الذي يثق به سولاري كثيراً، وبيل الذي من الصعب إزاحته من التشكيلة الأساسية، إلا أسينسيو باستطاعته كسب المعركة.

DziFjsHW0AAlgCe

DziFjsHWoAEgceO

DzUTZqmW0AEfArE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى