2أخبار الطيبة

ما بين إدارة حالية وإدارة منتظرة خيبة امل طيباوية- انتقادت لاذعة للمرشح هاني نجيب

الناشط عبد الستار شاهين من مدينة الطيبة يوجه  انتقادات لاذعة، للمرشح لرئاسة البلدية هاني نجيب حاج يحيى، على خلفية عدم قيامه بواجبه والمُتوقع منه إزاء الطيبة.

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

وجّه الناشط عبد الستار شاهين من مدينة الطيبة، الإثنين، انتقادات لاذعة للمرشح لرئاسة البلدية هاني نجيب حاج يحيى، على خلفية عدم قيامه بواجبه والمُتوقع منه إزاء الطيبة.

وقال شاهين في حديثه لمراسل “الطيبة نت” إن “الإدارة الحالية للبلدية فشلت فشلا ذريعا في بعض النواحي، وخصوصا الأرض والمسكن والبيئة، والحفاظ على ثوابتنا الوطنية”، على حد تعبيره.

ثم تساءل “هل نحن جادين في تغيير هذه الإدارة؟”.

وأضاف “هذا التغيير بحاجة الى عمل ومواظبة، وواجب المعارضة أن تراقب عمل الإدارة، وتصحح أخطاءها بدون تأجيل المواضيع الملحة، فنحن مع معارضة تكون بالمرصاد بكل امر يمس بوضع الطيبة”.

واستهجن شاهين “تقاعس المُرشح هاني نجيب عن التقديم والمساهمة للطيبة”، قائلا “الطيبة تريد من يعمل لأجلها، وليس من يستيقظ من سباته قبيل الانتخابات بأيام، ليعقد الصفقات ويبرم التحالفات”.

ومضى يقول “نحن نحترم هاني، ونرى أن لديه كل الإمكانيات والمؤهلات، ولكن لا نرى أنه يستغل ذلك على ارض الواقع، لخدمة الطيبة وأهلها، وهناك أمور مهمة تجاهلها، ولا نعرف السبب، على سبيل المثال عدم احترام أهالي الطيبة، وكيل المسبات لهم، ودخول الشرطة إلى المدارس”.

وتابع عبد الستار “حتى الآن لا يوجد مرشحين في الطيبة، والوحيد الذي أعلن ترشّحه بشكل رسمي هو هاني نجيب، وبالتالي فإن اللوم عليه أكبر من اللوم المُوجّه لباقي الأحزاب والقوى السياسية، غير المعفية من النقد”.

موقع الطيبة نت يتعهد بنشر اي تعقيب يصله لاي طرف له علاقة بالتقرير.

روابط ذات صلة:

مواطنون: لا يمكن الصعود بتصيد إخفاقات المنافس.. المرشح هاني النجيب: نعمل وفق سيناريوهات وخطط مسبقة!

المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى ، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة

‫11 تعليقات

  1. هاني حاج يحيى لا يحتاج شهاده منك ولا حتى من اي جهه اخرى لانه اشهر من نار على علم وسيكون له النصيب الاكبر بنجاح النتخابات واعتقد ان مقالك هو صعود على الاكتاف ليس الا

  2. عبد الستار مفتح في بلاد العميان
    اعجبني كلمة ثوابت وطنيه عامل منها قصة بطوليه/عبد الستار بحب نرجع زي مخيم الفارعه ويتصدق علينا بالبطانيات.
    يا زلمي احنا اسرائليين ،لازم الطلاب يعرفوا شو معنى هزه كوارث .كل يوم وطالعللي بموال زي الجيش،طيب روح جيب كتائب ابو بكر البغدادي يشرحوا للطلاب!!!

  3. اعتقد ان المسؤوليه كلها ملقاه على ادارة بلدية الطيبه بشكل دائم وليس للمرشح هاني حاج يحيى اي علاقه تذكر سوى هدفك الصعود على اكتاف المرشح هاني حاج يحيى ولا نعرف سبب تغير موقفك من وقت الى اخر وارجو منك ان تكون واضح من خلال مقالاتك ومنشوراتك سواء كانت على الفيسبوك او على الموقع الموقر الطيبه نت.
    الله معك ابو العبد يا كبير
    ارجو النشر

  4. سوف يكون هنالك تغيير جذري في حياة المواطن عند صعود المرشح لرئاسة بلدية الطيبه لانه خير قائد لهذه المسيره وللاسف هذه التهم ليست في مكانها وغير عادله
    توكل على الله يا ابو العبد

  5. يا زلمي روح نام ؟؟ محداش جاب المصايب للبلد الا ” اكمل “

  6. في بلدنا الطيبه هنالك سلطه محليه ورئاسه منتخبه باغلبيه الاصوات. ومن اللحظه التي تم الانتخاب. الرأيس المنتخب هو رايس اداره البلديه بلديه كل الناس العامله على تقديم الخدمات لابناء البلد عامه.
    من يرشح نفسه مقابل هذه الاداره القائمه ، هو غير مطالب بالقيام مقام الاداره وعمل واجباتها . كذالك ترشيح نفسه لا يعني انه مطالب بالهجوم على الاداره الحاليه وتعديد مناقبها واخفاء نجاحاتها.
    نعم على المرشح الذي يرى بنفسه البديل ان يوضح لجمهور الناخبين لماذا هو وليس اخر . ولماذا هنالك حاجه للجمهور بتغيير الاداره الحاليه اصلا.
    والجمهور يسمع يرى يتفكر يتخذ القرار ديموقراطيا والحكم هو الاصوات في الصناديق.
    وصاحب القرار هو من يتحمل المسؤوليه .

  7. كلام 100% . الانتظار لأخر لحظة لعقد الصفقات واحياء تحالفات قديمة اثبتت فشلها , يدل على عدم الاهلية لاحداث التغييرات المنشودة في الطيبة

  8. كلام سليم وكل كلمة بالصميم الاخ هاني ابو العبد لم يثبت حتى اليوم بانه اهل لرئاسة البلدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى