3أخبار الطيبة

فوز جديد لفريق اولاد ج ابناء الطيبة

فريق اولاد ج ابناء الطيبة الفريق الناشئ من مدرسة الاتحاد بقيادة المدرب عدي طيار، يحقق انتصارا رائعا، على فريق هود هشارون بنتيجة ثنانية اهداف مقابل هدفين بعد ان كان الفريق متأخرا بالنتيجة.

1 (1)

حقق فريق اولاد ج ابناء الطيبة الفريق الناشئ من مدرسة الاتحاد بقيادة المدرب عدي طيار ، انتصارا رائعا على فريق هود هشارون، بنتيجة ثنانية اهداف مقابل هدفين بعد ان كان الفريق متأخر بالنتيجة.

يشار الى أن جميع اللاعبين تألقوا في المباراة،  حيث انتهى الشوط الاول بتقدم فريق الضيف هود هشارون على فريق الطيبة بنتيجة هدفين لهدف، ليدخل الفريق الشوط الثاني ويبدأ الانقلاب بعد تبديبلات مذهلة  قام بها المدرب، لتصبح النتيجة ثمانية اهداف للفريق الطيباوي مقابل هدفين لفريق هود هشارون.

يشار الى انه تألق ملحوظ كان للحارس علا ياسين حيث انقذ مرماه بأكثر من مناسبة وكان بمثابة سد منيع لمحاولات فرص الخصم من سجيل هدف ثالث في مرماه.

وعقب نهاية المباراة، دعا السيد ناشد عازم ذيب،  اللاعبين لتناول وجبة عشاء حيث قام المدرب عدي طيار بشكره على هذه اللفتة الرائعة بعد نهاية المباراة كما وقدم المدرب عدي كيار الكشر الى اللاعبين ومدربين الفريق مهدي بلعوم وصابر مصاروة.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى