أخبار رياضية

سولاري يتفنن في تجهيز ريال مدريد لكلاسيكو كأس الملك

حقق فريق نادي ريال مدريد فوزاً مهماً للغاية على حساب ضيفه، ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، لحساب الجولة 22 من الدوري الإسباني.

DyggWhCXQAIosQl

أبرز ما يمكن أن نسلط الضوء عليه بعد نهاية لقاء الليلة هو تفنن المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري في تجهيز الميرينجي لخوض موقعة كلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

في البداية، 3 نقاط كان اللوس بلانكوس بحاجة إليها من أجل استثمار سقوط أتلتيكو مدريد للاقتراب منه في مركز الوصافة، واستغلال أيضاً تعثر برشلونة لتذليل الفارق مع الصدارة إلى 8 نقاط فقط، وما زال المشوار طويلاً في الليجا هذا الموسم.

ريال مدريد استحق المكسب وقدم مباراة طيبة للغاية، حالها كحال المباريات الأخيرة بالنسبة للعملاق المدريدي، ويبدو أن الفريق بدأ يسير في الطريق الصحيح نحو استعادة مكانته التنافسية.

كريم بنزيما واصل التهديف، فينيسيوس لعب دوراً مهماً في الهدف الأول وسجل الثاني، الأطراف لعبت بشكل مميز، سواء أودريوزولا أو ريجيليون، وكلاهما صنع هدفاً في المباراة.
نعود لسولاري وتفننه في تجهيز ريال مدريد للكلاسيكو المرتقب .. أولاً، قام بالدفع بجاريث بيل منذ بداية المقابلة، وهو الغائب عن عشب البيرنابيو منذ 12 ديسمبر، وظهر نجم توتنهام السابق بمظهر جيد.

أضف إلى ما سبق، دخول ماركو أسينسيو وماريانو دياز العائدين من الإصابة منذ فترة طويلة في الشوط الثاني، وأبلى الأخير بلاءً حسناً وسجل الهدف الثالث بطريقة مميزة للغاية.

كذلك حصل فرانسيسكو إيسكو على الفرصة، وإن تظل وضعيته مثار جدل كبير !.

ليس هذا فحسب، بل إن سولاري حاول أن يجرب جونيور على اليمين وبيل على اليسار في بداية الشوط الثاني، وذلك لخلق نوع من الارتباك لدى الخصوم في حالة عدم قدرة أي من الثنائي على التفوق أمام الظهير الذي يلعب ضده.

ريال مدريد تحسن كثيراً على المستوى الجماعي وكذلك الثقة بالنفس والإيمان بقدراته، كما تطور المستوى الدفاعي للفريق فردياً وجماعياً، وإن ظلت بعض الهفوات البسيطة التي تحضر بين الحين والآخر، ولكن ألافيس لم يستطع الاستفادة منها اليوم.

DyhEvXXWkAAJqso

DyhXYgbX0AYdzDA

DyWM1ZPXgAYhwu9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.