أخبار رياضية

سباليتي: اخترنا الأفضل لإنتر ميلان ولسنا ضد إيكاردي!

ظهر مدرب إنتر ميلانو لوتشيانو سباليتي أمام وسائل الإعلام على خلفية مواجهة سامبدوريا يوم الأحد في الدوري الإيطالي. وسيطرت أسئلة الصحفيين على قضية سحب شارة القيادة من ماورو إيكاردي، ومنحها لحارس المرمى سمير هاندانوفيتش.

DzglwbCWwAA0on_

وواصل سباليتي الدفاع عن قرار النادي، قائلاً:”كان قراراً صعبًا جدًا ، لكن أهم شيء هو أن تكون عادلاً. لدينا الأبواب مفتوحة في غرفة ارتداء الملابس ، ونقول كل شيء في وجوه بعضنا البعض ونحن واضحون جداً. تم اتخاذ القرار ليس ضد إيكاردي ، ولكن لصالح إنتر ميلانو. هذا ما أبلغته به في الاجتماع الذي أجريناه معه يوم أمس.”

“لا أستطيع الجلوس هنا وشرح كل التفاصيل، هي خطوة للحفاظ على تماسك الفريق، وقوته كمجموعة…”

بشأن جاهزية إيكاردي للمشاركة في المباراة:” إيكاردي ، كما كتب النادي في بيان ، لديه إصابة، إنه يتلقى العلاج، وليس جاهزاً للعب. سنضطر إلى الانتظار لبضعة أيام لنستعيد كيتا أيضًا، لسوء الحظ، لا يزال هناك بعض التورم ولن يكون متاحًا في نهاية هذا الأسبوع”.

“المهم هو نتائج الفريق. لسوء الحظ ، لن يكون إيكاردي غداً ، لذا نحتاج إلى إظهار مهنيتنا ، يجب أن نثبت أننا مستعدون لتقديم كل شيء من أجل مصلحة إنتر. هذا ما نحتاج للحديث عنه. إيكاردي لن يتواجد ، ولكن اللاعبين الآخرين جاهزين، لذلك هم الذين أريد التحدث عنهم”.
وعلق سباليتي عن حادثة رشق سيارة واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي، مضيفاً: “آمل أن يتم العثور على أي شخص كان وراء ذلك وإلقاء القبض عليه ، لأن هذا أمر غير مقبول، والشرطة تتعامل معه..”

عن ما يجب أن يفعله إيكاردي لتفتح له أبواب الفريق من جديد:”هناك بعض الخطوات المنطقية التي يجب اتخاذها ويعرفها الجميع. يجب أن يكون عضوًا كامل العضوية في الفريق ويظهر الاحترام اتجاه زملائه. إنها خطوات بسيطة جداً. إيكاردي لاعب مميز جداً وطالما هو في إنتر ، نحن نريد الاستفادة الكاملة من موهبته.”

DzgaXvnVAAAvtuu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى