أخبار رياضية

رونالدو يثير الخوف في تدريبات يوفنتوس

وضع كريستيانو رونالدو وزملائه في فريق يوفنتوس اللمسات الأخيرة في آخر الاستعدادات لمواجهة أتلتيكو مدريد في واندا متروبوليتانو ليلة الأربعاء في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

DztQ1pGWwAkYciy

في يوم مشمس في تورينو، استمتع فريق ماكس أليجري بدورة تدريبية للاسترخاء قبل السفر إلى إسبانيا. على الرغم من الخوف الذي أثاره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في التدريبات بعد احتكاك على الكرة مع زميله أليكس ساندرو، وقد شوهد وهو يتفقد ساقه اليسرى، لكنهعاد لينهي التدريبات دون مشاكل.

وأحرز اللاعب البالغ من العمر 34 عاما هدفه الحادي والعشرين هذا الموسم في المباراة التي فاز فيها يوفنتوس على فروسينوني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء يوم الجمعة الماضي.

ويبتعد يوفنتوس بـ 13 نقطة عن أقرب مطارديه نابولي صاحب المركز الثاني، ويركزون بشكل كامل على دوري أبطال أوروبا، الذي يعتبر الهدف الأول لكتيبة أليجري.

ويعقد يوفنتوس آمال كبيرة على رونالدو. إجمالا فقد كان أتليتكو مدريد ودفاعه خصماً لرونالدو في 31 لقاء خلال السنوات التسعة التي قضاها في مدريد والفوز كان حليفه في 15 مباراة مقابل ثمانية تعادلات ومثلهم هزائم.
شباك أتليتكو مدريد وحراسه كانت مباحة لرونالدو الذي زارها في 22 مناسبة خلال تلك المواجهات التي جاءت في العديد من البطولات سواء دوري الأبطال أو الدوري المحلي أو كأس ملك إسبانيا أو كأس السوبر الإسبانية، لتتفائل جماهير يوفنتوس فأتليتكو مدريد هو ثالث أكثر فريق سجل فيه رونالدو أهدافاً في مسيرته الكروية.

DzxnRq3XcAES2Lg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *