أخبار رياضية

رونالدو لم يكن الخيار الأول لنادي يوفنتوس

أكد فابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، على أن النجم البرتغاليكريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، لم يكن الخيار الأول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية. DzElmSeW0AAnWVZ
وأشار فابيو باراتيسي الذي يعد من أفضل الأشخاص في مجاله بعالم كرة القدم، إلى أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، لم يكن الخيار الأول بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي بل كان الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان.

وتحدث فابيو باراتيسي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “يوفنتوس فاز بسبعة بطولات دوري على التوالي وفعلنا أشياء جيدة للغاية في دوري أبطال أوروبا، ولكن بعد رحيل بوفون التقيت بأندريا أجنيلي وبافيل نيدفيد ووافقنا جميعاً على التعاقد مع لاعب من طراز عالي من أجل إحداث تاثيراً إيجابياً للفريق”.

وأضاف: “كان هناك طريقتان لتحفيز الفريق، الأولى هي شراء المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إنتر ميلان، أو الذهاب إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ما حدث بالفعل”.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي، كان قد تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة القرن وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

DzSZbZPXgAEZDfm

DzT6rNTX4AE82n7 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى