أخبار رياضية

دورتموند يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد أمام نورنبيرج

سقط بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني في فخ التعادل السلبي خلال المباراة التي خاضها مساء الإثنين خارج ميدانه أمام نورنبيرج المتواضع في الجولة الثانية والعشرين على ملعب فرنكن ستاديون.

Dzttk9iW0AEdH5i

وفشل فريق أسود الفاستيفال في الوصول إلى مرمى مستضيفه نورنبيرج صاح المركز الأخير على مدار شوطي المباراة ، على الرغم من الفرص العديدة التي حصل عليها ، ولكنه افتقد في هذا اللقاء إلى اللمسة الأخيرة والتركيز أمام المرمى.

ويعتبر هذا التعادل هو الثالث على التوالي بالنسبة إلى بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني ، وذلك بعد تعادله بنتيجة (3-3) أمام هوفنهايم في الجولة الماضية على ميدانه ، وضد آينتراخت فرانكفورت (1-1) في الجولة العشرين.

ويعود الفوز الأخير الذي حققه بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني إلى 26 شهر يناير / كانون الثاني الماضي ، عندما فاز على هانوفر بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة عشرة ، ومنذ ذلك الحين لم يتذوق طعم الفوز.

وفي حال تعثر فريق المدرب لوسيان فافر في المباريات القادمة ، فإنه سيكون مهدداً بخسارة المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الألماني ، حيث أصبح بايرن ميونخالمطارد الرئيسي على بعد ثلاث نقاط فقط من الصدارة.
ورفع بوروسيا دورتموند رصيده بعد هذا التعادل المخيب للآمال إلى النقطة الحادية والخمسين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الألماني لكرة القدم ، في حين رفع نورنبيرج رصيده للنقطة الثالثة عشرة في المركز الثامن عشر والأخير.

Dzt8ypuWwAEaalE

DztoWt2WsAMSfTt

DztoWt3WwAEQvrY

DztqJN3WwAUKw4X

Dztu6gzWkAIWRN6
DzuEAG3WoAAjMd0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى