أخبار عالمية

تلميحات بإعادة إنتاج لمسلسل الدراما الشهير Lost

قالت كاري بورك رئيس برامج شبكة “ABC” إن الشبكة منفتحة تمامًا أمام فكرة إعادة إنتاج مسلسل الدراما والتشويق الشهير “Lost”، ولكن هذا لا يعني أن اعادة الإنتاج قيد التطوير حاليًا، ولكن الفكرة نفسها ليست مستبعدة.

Lost-season1

ومن المعروف أن مسلسل “Lost” هو مسلسل تليفزيوني يبث على شبكة “ABC” الأمريكية، بدأ في 22 سبتمبر 2004، ويحكي المسلسل قصة أناس نجوا من تحطم طائرة على جزيرة استوائية غامضة في مكان ما في جنوب المحيط الهادي.

صورت حلقات المسلسل في هاواي وحقق شهرة عالمية ناجحة، كذلك حقق عائدات مالية هائلة وانتشارًا عالميًا على شبكات التليفزيون في مختلف القارات واللغات، مما جعل المسئولين في القناة إلى تمديد فترة المسلسل وتوقيع عقد ثلاثة مواسم أخرى مع الممثلين ليكون المسلسل ستة مواسم.

وحاليًا، يتربع مسلسل “Lost” على قمة التليفزيون كونه المسلسل الأكثر شهرة ونجاحًا، ويؤكد المنتجون أن سر نجاح المسلسل لكونه المسلسل الوحيد الذي يجمع بين الواقع والخيال والإثارة والرومانسية والحركة والكوميديا الراقية في بعض الأحيان.

وشارك في بطولة المسلسل كل من النجوم إيفانجلين ليلي وماثيو فوكس وجوش هولواي وخورخي جارسيا وإيان سومرهالدر وإميلي دي رافن وتيري اوكوين وإليزابيث ميتشيل ودانيال داي كم ونافين اندروز وهنري إيان كوسيك وكم ين جن ودومينيك موناجان ومايكل إيمرسون وهارولد بيريناو وماجي جرايس وميشيل رودريجز ومالكم ديفيد كيلي ونيستور كاربونيل وغيرهم.

comment-se-finit-la-serie-lost_orig

LOST_Season_One_Ca_3043551b

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى