أخبار رياضية

تطورات جديدة بشأن مشاركة ميسي وديمبيلي ضد ريال مدريد

شهدت تدريبات برشلونة التي جرت اليوم الإثنين عودة اللاعبين المتاحين من أجل التحضير للمباراة ضد ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا بعد العطلة التي حصلوا عليها يوم الأحد.

DyeZqIUWsAAIovt

وغاب ليونيل ميسي عن التدريبات الجماعية كاجراء احترازي ، لكنه تدرب في صالة الألعاب الرياضية تحت رعاية الأطباء للتأكد من عدم معاناته من آثار جانبية بعد أن تعرض لإصابة عضلية في الفخد ضد فالنسيا يوم السبت الماضي.

ويسعى الأطباء لمعرفة مما إذا كان ليونيل ميسي قادراً على المشاركة ضد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل ، وهي الإجابة التي ستبقى مجهولة حتى التدريب الأخير المقرر يوم الثلاثاء قبل السفر فيما بعد إلى العاصمة مدريد.

ومن جانبه ، أجرى عثمان ديمبيلي تدريباً ميدانياً بشكل منفرد للتعافي من إصابة تعرض لها النجم الفرنسي في كاحله خلال المباراة أمام ليجانيس في العشرين من يناير / كانون الثاني ، بعد أن تعافى من أنفلونزا أصيب بها قبل أيام.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سيلعب أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، فيما تقام مباراة العودة في 27 من هذا الشهر.

DygHAIwWoAInNMc

DykdT8UWoAAaph-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.