أخبار رياضية

تحديد موعد الإياب بين برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الإثنين عن موعد مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا لكرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة حامل اللقب على ملعب سانتياجو برنابيو.

DyUjpgSX0AApG3f

وكانت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا قد جرت يوم الجمعة الماضي في قاعة الاجتماعات في ملعب بينيتو فيامارين في مدينة إشبيلية ، والذي سيحتضن المباراة النهائية للمرة الأولى في التاريخ.

وسيقام ذهاب الدور نصف النهائي يوم الأربعاء السادس من شباط / فبراير على ملعب كامب نو في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، بينما تقام مباراة العودة في ملعب سانتياجو برنابيو في 27 فبراير في الساعة 23:00.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن المباراة النهائية من كأس إسبانيا ستقام في 25 مايو / أيار القادم في إقليم الأندلس ، والتي ستشهد مواجهة بين الفائز من مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة ، وريال بيتيس أمام فالنسيا.

وسيلعب برشلونة أمام إشبيلية في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسبانيقبل الذهاب إلى العاصمة لملاقاة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو ، فيما سيلعب الفريق الملكي أمام ليفانتي قبل مواجهة النادي الكتلوني.

DykgNLoWsAAU3OL

DylSaE1W0AEemNS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.