2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

انتصار تاريخي لفريق شباب الطيبة!

فريق شباب الطيبة ينتصر في مباراة مجنونة على فريق مدققي حسابات تل ابيب صاحب المرتبة الاخصرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين

فريق شباب الطيبة

انتصر عصر اليوم فريق شباب الطيبة في مباراة مجنونة على فريق مدققي حسابات تل ابيب صاحب المرتبة الاخصرة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين

يشار الى ان هذه المباراة لا تقسم على اثنين خصوصا ان الفريق الطيباوي يحتل المركز ما قبل الاخير وفريق مدققي حسابات تل ابيب يحتل المركز الاخير وكلا الفريقين يصارعان من اجل البقاء في الدرجة الثانية.

وفي بداية المباراة تلقى الفريق الطيباوي هدفا مبكرا، وايضا تلقى لاعبه بطاقة حمراء، لتصعب الامور على لاعبي فريق شباب الطيبة.

واستمرت هذه النتيجة لغاية الدقيقة الـ80 من عمر المباراة لتصبح النتيجة هدفين مقابل لا شيء لفريق مدققي خسابات تل ابيب، وهنا تبدأ المعجزة، حيث خلال سبع دقائق استطاع فريق شباب الطيبة ان يسجل ثلاثة اهداف لتنتهي المباراة بالنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء، لصالح الفريق الطيباوي ويقترب اكثر من كل مرة للخروج من منطقة الخطر خصوصا ان الفرق المنافسة قد خسرت مباراتهم اليوم.

وسوف يسعى الفريق الطيباوي الى ان يستمر بتقديم مثل هذه النتائج بغاية الحصول على بطاقة للعب موسم اخر في الدرجة الثانية الجنوبية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق