أخبار الطيبة

إدارة بلدية الطيبة تفتتح المختبرات العلمية في ثانوية عتيد النجاح الشاملة

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وحضور بعض أفراد طاقم العمل المهني، يفتتح المختبرات العلمية في المدرسة الثانوية عتيد النجاح الشاملة.

1 (1)

في مراسيم رمزية شارك فيها طلاب المدرسة والهيئة التدريسية، إفتتح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وحضور بعض أفراد طاقم العمل المهني المختبرات العلمية في المدرسة الثانوية عتيد النجاح الشاملة.

وكان باِستقبالهم مدير المدرسة المربي رامي مصاروة الذي قدم من جانبه الشرح الوافي حول المختبرات وما ستزوده للطلاب من قدرات علمية، إلى جانب طاقم الهيئة التدريسية والمفتش رائد مصاروة ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب مصطفى غزال حاج يحيى والمدير المربي عبد الحكيم حاج يحيى.

وأجرت الإدارة بجولة داخل حرم المدرسة وتفقدت المختبرات المزودة بأحدث الأجهزة، وشاركوا في تجارب علمية مختبرية قام بها تلاميذ وتلميذات المدرسة كتجارب أولى في المختبرات.

هذه المختبرات التي تساهم مساهمة كبيرة بدفع المسيرة التعليمية وتطوير مهارات الطلاب لما يكتسبوه من خبرات عملية وعلمية هي جزء من منظومة عمل البلدية التي ترمي إلى دعم جهاز التربية والتعليم والحفاظ على ريادته.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

‫5 تعليقات

  1. عم استغرب
    وجود المختبرات في المدارس بشكل عام والثانويات بشكل خاص هو امر حتمي وضروري لاتمام العمليه التعليميه بنجاح
    اقامة المختبرات ليست خبر للتصوير والتباهي
    بل اداء للواجب الحتمي
    لكن طبعا رئيسنا بيفكر ان الناس نايمه وانه هالعمل هو كرم من طرفه وانجاز يحسب له
    بالعكس هو توضيح للفشل كيف انه لليوم ما في مختبر بالمدرسه مع ان الطلاب بشكل رسمي واساسي تدخل المختبرات من الصف العاشر للقيام بالتجارب العلميه كيميا فيزيا بيولوجيا
    والمصيبه انه انجاز فرحان فيه الرئيس
    بس انتبهوا بلاش مياه الامطار تفيض عالمدرسه كمان مره وتخرب هالانجاز
    بتكون مصيبه

    1. أخذتي الحكي من فمي.
      طول الوقت بقول ليش لما تقوم البلدية بأدنى واجباتها بعملوا زيطة وزمبليطة ودحى وصور وقص شريط وكل واحد في الحاشية الملكية بده يتصور مع الشريط الاحمر. مع انه في اماكن أخرى بعملوا ناطحات سحاب ومشاريع عظيمة وما بنشوف معرض صور وتعالوا وتفرجوا على انجازات شعاعهم.
      وبالاخر بقولوا بالخبر انه تم الافتتاح بمراسيم رمزيه ها ها ها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *