2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

يوم الجمعة- ديربي طيباوي مثير في مدينة الطيبة

مدينة الطيبة على موعد يوم الجمعة الوشيك مع  مباراة ديربي تجمع كل من فريق هبوعيل الطيبة وفريق شباب الطيبة ضمن مباريات الدوري للدرجة الثانية الجنوبية أ.

هبوعيل الطيبة
هبوعيل الطيبة

 تشهد مدينة الطيبة يوم الجمعة الوشيك مباراة ديربي تجمع كل من فريق هبوعيل الطيبة وفريق شباب الطيبة ضمن مباريات الدوري للدرجة الثانية الجنوبية أ.

وجدير بالذكر ان الثلاث نقاط مهمة  لكل فريق، بحيث ان فريق شباب الطيبة يريد جميع كل النقاط الممكنة من اجل البقاء في الدوري خصوصا بعد بداية كارثية في بداية الموسم واستفاق منها مع نهاية الجولة الاولى للدوري بعد ان انتصر ثلاثة مباريات.

وفريق هبوعيل الطيبة الطامح بالصعود الى الدرجة الاولى الذي بدا له الامر اشبه بالمستحيل بعد ان تعادل مباراتين مع متذيلي اللائحة يحاول ضمان مقعد في المراتب الخمسة الاولى ليتمكن بالمشاركة في مباريات الاختبار للصعود الى الدرجة الاولى.

هذه المعطيات التي تشير الى مباراة ديربي مثيرة سوف تجمع الفريقين، حيث لا يسمح لاحد الفرق التهاون او تفريط الثلاث نقاط نسبة الى اوضاع فرقهم في لائحة الترتيب.

ويشار الى انه في الاسبوع الاخير تم تعيين المدرب رامي ظاهر مدرب لفريق هبوعيل الطيبة من جديد واقالة المدرب الذي تم التعاقد معه قبل شهر تقريبا وايضا السيد يوسف سبيت تم التراجع عن استقالتة والعودة الى مهامة كمدير لفريق هبويعيل الطيبة ليكمل هذا الموسم الذي لم يكن بالحسبان.

وفريق شباب الطيبة يستمر بنفس التركيبة والمدرب عبد ربيع حيث حصد نتائج ايجابية في اخر اربع مباريات في الدوري وفريق شباب الطيبة بحاجة الى انتصارات اخرى ليضمن له موسم اخر في الدرجة الثانية.

فريق شباب الطيبة
فريق شباب الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق