أخبار رياضية

يوفنتوس ينجو من كمين لاتسيو محافظاً على سجله بدون هزيمة

انتهت قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإيطالي بين لاتسيوويوفونتوس بفوز السيدة العجوز بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة جمعت بينهما على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

Dx8qMOaWkAE69RG

وخطف فريق يوفنتوس فوزاً صعباً وثيمناً من مباراة صعبة للغاية بعد أداء أكثر من رائع من قبل صاحب الأرض لاتسيو الذي واجه سوء حظ كبير أمام مرمى البولندي تشيزني حارس مرمى يوفنتوس.

ودخل لاتسيو المباراة بقوة وسرعة كبيرة على ملعب وأمام جماهيره، حيث ضغط لاعبيه على فريق يوفنتوس منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

وأضاع لاعبو لاتسو في الشوط الأول العديد من الفرص السهلة أمام شباك البولندي تشيزني حارس مرمى يوفنتوس، في ظل غياب تمام للاعبي يوفنتوس في الفترة الأولى التي انتهت بالتعادل سلبياً بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط لاتسيو على يوفنتوس بحثاً منهم عن هدف يضعهم في المقدم أمام السيدة العجوز.
وبالفعل نجح لاعبو لاتسيو بترجمة الضغط والاستحواذ إلى تسجيل هدف أول في شباك يوفنتوس جاء عن طريق الألماني إيمري تشان بالخطأ في مرماه بالدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني.

وبعد هدف لاتسيو، شعر لاعبو ومدرب يوفنتوس بخطورة الموقف وضياع نقاط المباراة، حيث تغير أداء السيدة العجوز إلى أفضل وبفضل أيضاً تغييرات المدرب ماسيمليانو أليجري.

وفي الدقيقة 74، نجح البديل البرتغالي جواو كانسيلو بتسجيل هدف التعادل لصالح يوفنتوس بعد أقل من 5 دقائق على إشراكه بديلاً.

وقبل النهاية بحوالي دقيقتين، نجح جواو كانسيلو مرة أخرى بإثبات براعة أليجري بنزوله، وحصل على ركلة جزاء نفذها مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشباك، مهدياً النقاط الثلاث الكاملة لصالح يوفنتوس.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 59 نقطة متفوقاً بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولي صاحب المركز الثاني، بينما هبط لاتسيو إلى المركز الثامن برصيد 32 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

Dx8y1w4XgAAcNfF

Dx84BSaWkAEf8EZ

Dx84oXGWkAA31qm

Dx86w9qX0AE60iN

Dx88ew6WsAAggZU

Dx88exKWkAAVOQd

Dx814TDXcAE8Qat

Dx814TEW0AIcnW4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.