ادم وحواء

هذه أحدث صيحة لفساتين السهرة في شتاء 2019

لا يوجد أصعب من مهمة البحث وسط العديد من فساتين السهرة عن واحد فقط يناسبنا. ففي كل موسم تظهر موضة جديدة تختلف عن التي سبقت، وهو ما يجعلنا دائماً بحاجة للبحث عن أحدث الفساتين حتى نكون بكامل أناقتنا في المناسبة التي نستعد لها. وفي الحقيقة تكون مشكلتنا الكبرى خلال موسم الشتاء. فما بين رغبتنا في الأناقة وأيضاً الشعور بالدفء نقف حائرين.

large_winter_evening_dress_fustany_image_3
ورغم أننا نعلم جيداً أنه مهما كان الفستان مفتوح أو عاري فيمكن أن نرتدي فوقه جاكيت من الفرو أو شال مناسب، إلا أن هذا لا يبدو كافياً بالنسبة لنا. فالكثيرات منا ترغب في أن تكون خامة الفستان نفسه تناسب الطقس. ويبدو أن موضة الفساتين السواريه ستحقق طلبنا في شتاء 2019.

فخلال رحلة البحث عن أحدث صيحة لفساتين السهرة لهذا الموسم، وجدنا القطيفة يتربع على عرشها. فبخلاف أنه خامة ثقيلة تمنحك الدفء فهو أيضاً أنيق ويبدو مناسباً للإطلالات المسائية بشكل كبير. ليس هذا فقط، بل كانت أيضاً الفساتين ذات الأكمام الطويلة رائجة جدًا ومنها تلك المرصعة أو الميتاليك. فوجود أكمام سيمنحك المزيد من الشعور بالدفء.

وبما أننا نعلم جيداً الحيرة التي تقعين فيها عندما يحين موعد حضورك لإحدى المناسبات، كحفلات الزفاف على سبيل المثال، قررنا أن نجمع لك مجموعة من صور فساتين السهرة المتواجدة حالياً بالمتاجر والتي بالتأكيد ستلهمك بشكل كبير.

large_winter_evening_dress_fustany_image_6

large_winter_evening_dress_fustany_image_8jpg

large_winter_evening_dress_fustany_image_12

large_winter_evening_dress_fustany_image_13

large_winter_evening_dress_fustany_image7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.