أخبار رياضية

هازارد يقترب عن أي وقت مضى من ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن اقتراب النجم البلجيكي إدين هازاردلاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، من الانتقال إلى نادي ريال مدريد عن أي وقت مضى.


هازارد

وأوضحت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، كان يعتقد إن جاريث بيل وفرانيسكو إيسكو وماركو أسينسيو قادرون على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو، ولكن الإصابات والشكل الضعيف لجميعهم دفعه للتفكير جدياً في ضم إدين هازارد.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، لا يريد تجديد عقده مع ناديه تشيلسي الإنجليزي والذي سينتهي في عام 2020، ويظل مصمماً على التوقيع مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الذي يحلم بإرتداء قميصه منذ الصغر.

وقالت أن نادي تشيلسي الإنجليزي يدرك تمامًا رغبة إدين هازارد في الانتقال إلى النادي الملكي ريال مدريد، لذلك ستضطر السيدة الروسية مارينا غرانوفسكايا المديرة الرياضية للبلوز للتفاوض مع اللوس بلانكوس في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت أن تشيلسي حدد سعر إدين هازارد والذي يقدر بـ100 مليون يورو، ولكن نادي ريال مدريد يأمل في أن يتمكن من دفع مبلغ أقل، وذلك بسبب أن اللاعب البلجيكي لم يتبقى في عقده سوى عام واحد فقط.

هازارد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.