أخبار الطيبةمنبر المتصفح

نور جابر: في حال اغلقت المحلات المهددة سيقطع باب رزق عشرات العائلات!

الشاب نور جابر ابن مدينة الطيبة صاحب احدى المخازن المهددة بالإغلاق والهدم، ودفع غرامات مالية باهظة، يعرب عن رفضه لأوامر الإغلاق، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لمنع هدم هذه المصالح، التي تعيل عشرات العائلات في مدينة الطيبة.

ما زال العديد من اصحاب المصالح التجارية، يخشون عواقب الإخطارات  االتي تسلموها من لجنة البناء والتنظيم اللوائية، التي بموجبها تغلق العشرات من المصالح شمال مدينة الطيبة لشهر ودفع غرامات مالية كبيرة.

وكانت قد سلمت اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء، أخيرا، لعدد من مالكي المصالح التجارية  في المنطقة الشمالية لمدينة الطيبة والمنطقة الصناية لمدينة قلنسوة، إنذارات بإغلاق محالهم التجارية، وبالإخلاء الفوري، بإدعاء مخالفتهم القانون بالتواجد في هذه المحلات.

وفي هذا السياق، أعرب الشاب نور جابر ابن مدينة الطيبة وصاحب احدى المخازن المهددة بالإغلاق والهدم، ودفع غرامات مالية باهظة، عن رفضه لأوامر الإغلاق، مشيرا إلى أنه سيبذل جهده لمنع هدم هذه المصالح، التي تعيل عشرات العائلات في مدينة الطيبة.

وقال الشاب نور في حديث له مع مراسل موقع “الطيبة نت”: “انا والعديد من أصحاب المصالح، في المنطقة تلقينا بلاغات من قبل اللجنة اللوائية في الرملة باغلاق مصالحنا شمالي غربي مدينة الطيبة ودفع غرامات مالية ضخمة تصل الى 600 الف شاقل تقريبا، علما أن هنالك العشرات من العائلات التي تعتمد على هذه المصالح،  كمصادر رزق  لها، وعند هدمها هذا يعني هدم عائلات بأكملها”.

ولدى سؤاله عن هدم الحانة التي نسبها الكثير اليه وأن ملكيتها تعود اليه،   نور جابر قال: “هذا الكلام مغلوط، وهذه المخمرة تم اغلاقها قبل اكثر من خمسة اشهر، والحديث يدور حول مخزني الخاص الذي اعمل فيه كإعادة تدوير لعلب البلاستيك، وبهذه المناسبة اريد ان انوه أن مكان المخمرة هو ليس مهدد بالهدم بل مخزني هو المهدد بالهدم والاغلاق، وانا اول شخص سوف اخرج بمظاهرات لتسكير وهدم المخمرة ، رغم انها مغلقة، والان بامكان اي شخص او مواطن القدوم الى المنطقة والتفحص فيما اذا كانت ما زالت تعمل”.

اما بالنسبة للمحادثة التي تلقاها قال: “بداية انا علقت بعض المنشورات على موقع “الفيسبوك” وتفوهت بكلمات خاطئة وغير لائقة، وهذا نابع من الغضب، فأنا ابن العشرين عاما، افتتحت هذه المصلحة لكي اسس نفسي وابدأ حياتي، والان اتلقى امر اخلاء وهدم”.

وانهى حديثة قائلا: “انا اوجه رسالة الى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور بأن يساعدنا بوقف هذا الإجراء المجحف بحقنا، فهذه الامور تعد هي الاهم للمواطن الطيباوي، كما وادعو الجميع لحضور المظاهرة المرخصة يوم الاحد القادم امام محطة شرطة الطيبة “كيدما” لنعبر عن غضبنا اتجاه هذه القوانين المسيئة لجميع المجتمع العربي وليس فقط لي انا!”.

نور-جابر

‫3 تعليقات

  1. مع احترامي للاخوة الي علقوا بالتعليقات عن دمار يا بلد انا مش مع رئيس الطيبة ولا ضدو بس لازم تعرف شغلة انو اذا شايف انت انو البلد مدمرة اعتقد لازم تراجع طبيب العينين لانو الطيبة تعيش أفضل أيامها وسنينها بتواجد هاذا الرئيس لا اعتقد انو شارع 24 كان أفضل بالماضي مما هو عليه اليوم وبالنسبة لوادي عارة بيوت بل احياء كاملة بالطيبة كانت تقطع من المياه ايّام لسبب عدم توفر صيانة فورية ثلث او اربع مدارس تم بنائها ليتعلم بها أبناء هذه البلد الكانتري تم تعميره مش اذا وضع الجو كان صعب وقوي وخرب الشوارع الحق على رئيس البلدية ولا يعني انو اذا الشارع الي عباب داركم مش مزفت يعني الحق على رئيس البلدية وانا اشهد انه لم يعمل رئيس من قبل كهذا الرئيس ولا يوجد إنسان طبيعي معصوم عن الخطأ بل الخطاء وارد ونحن نخطأ لنتعلم
    وشكرا

  2. شوارع دمار محلات دمار أين الإعمار يا سيدي الريس ولا كلام عل هوا البلد مثل العرس بس تخلص الزفي بروح المطرب دمار علئ قول مسؤل عن مصلحت البلد اكمل (دمار) هههههه بتظحك استهتار في عقول المساكين البني التحتيه مدمره لا شوارع ولا مكان للمشا מדרכה גועל נפש ……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *