أخبار رياضية

ميلان يخطط لخطف بياتيك من ريال مدريد ولكن !

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في التوقيع مع كريستوف بياتيك نجم جنوى الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

Dw_DsTfXgAAg_zJ

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى صفوف الروسونيري ستعتمد كثيرًا على مصير صفقة أخرى هي رحيل جونزالو هيجواين المهاجم الأرجنتيني الدولي لفريق مدينة ميلانو إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

ويرغب المدير الفني الإيطالي ماوريسيو ساري في لم الشمل مع لاعبه السابق في نابولي الإيطالي، من أجل تعزيز الخط الأمامي لنادي غرب لندن، في ظل عدم قناعة عاشق التدخين بالثنائي أوليفييه جيرو وألفارو موراتا.

ويسعى ميلان هو الآخر للتخلص من الراتب المرتفع لهيجواين، وحدد نادي ملعب سان سيرو بديل البيبيتا وهو بياتيك، واحد من أفضل هدافي الدوري الإيطالي.

وينافس ميلان نظيره ريال مدريد الإسباني على خدمات اللاعب، غير أن الأول هو من تواصل بشكل رسمي مع نادي جنوى عبر المدير الرياضي، ليوناردو، الذي اقترح تقسيم ثمن الصفقة على عدة مواسم !.
وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن ميلان لديه موافقة بياتيك على الانتقال إلى صفوفه في يناير الجاري، مما يعني أن الصفقة تقف فقط على رحيل هيجواين إلى تشيلسي.

Dw9-0lcWkAAO2Ur

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.